كرنشي: الفتح صعب وجماهيرنا هي سلاحنا

التعاون ينهي إعداده للفتح وجوميز يطالب بالتركيز

بريدة - تركي الهدلق:

أنهى الفريق الأول بنادي التعاون استعداداته لملاقاة فريق الفتح مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الجوله الخامسة لدوري عبداللطيف جميل وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة وقد عمد مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوميز على رسم التكتيك الذي سيطبقه في المباراة وطالب جوميز اللاعبين بضرورة الحرص على نقاط المباراة واستغلال الفرص ولعب الكرات السريعة للمهاجمين بعد ما شاهد بطء صناعة الهجمة لدى الفريق في المباريات الماضية وسينهج جوميز طريقة 4-5-1 بينما ستشهد التشكيله تغييراً واحداً على مستوى اللاعبين، حيث سيشرك نايف موسى على الطرف الأيسر بديلاً لمدالله العليان وإعادة أحمد كرنشي إلى مركز المحور إلى جانب شادي أبوهشهش بينما سيكون الكاميروني باولو ايفولو المهاجم الوحيد.

من جهته أكد لاعب خط الوسط أحمد كرنشي عزم فريقه على تحقيق نقاط المباراة وتحقيق أول انتصار في الدوري وقال كرنشي فريق الفتح من الفرق القوية والجريحة والتي تسعى لكسب المباراة ويملك لاعبين على مستوى عال ولكن نحن أيضاً لدينا الطموح أكبر فالمباراة على أرضنا وبين جماهيرنا ويجب علينا أن نقاتل لكسب اللقاء.

وأضاف كرنشي قائلاً ظروفنا متشابهه فنحن نملك نقطتين والفتح ولا نقطة وهذا ما يصعّب المباراة ولكن ثقتي كبيرة بزملائي اللاعبين بأنهم سيتجاوزون كل شيء من أجل تحقيق الفوز. وتابع كرنشي حديثه قائلاً في المباريات الماضية كان التعاون هو الأفضل وقدّم مباريات جميلة ولكن لم يحالفنا التوفيق ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في هذه المباراة. وفي ختام حديثه طالب كرنشي الجماهير التعاونية بالحضور ودعم اللاعبين في هذه المواجهة الصعبة فالجماهير تعتبر اللاعب رقم واحد وتقدم الدعم المعنوي لنا كلاعبين.

موضوعات أخرى