المصري عمرو أنور يستمر في تدريب العميد

الاتحاد يخسر خدمات «سامبا».. ونور يعود للتشكيل الأساسي أمام نجران

جدة - علاء سعيد:

تأكد غياب محترف الاتحاد المالي سامبا ديكايتي عن لقاء الغد أمام فريق نجران ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري جميل للمحترفين وذلك بعد أن قدم اللاعب تقرير طبي للجهاز الإداري يفيد من خلاله حاجته لمزيد من الراحة بعد العارض الصحي الذي تعرض له في لقاء العروبة الماضي من منافسات دوري جميل للمحترفين، وبالتالي سيخسر الفريق خدماته خلال اللقاء المقبل والذي سيعوض محمد أبو سبعان غيابه عن هذه المباراة برفقة اللاعب جمال باجندوح في مركز المحور.

إلى ذلك عاد قائد الاتحاد محمد نور المشاركة ضمن التشكيل الأساسي الذي سيدخل به الفريق لقاء نجران المقبل بعد أن شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد أن غاب عن لقاء الفيحاء الماضي في مسابقة كأس ولي العهد برفقة المدافع الأيسر محمد قاسم والذي سوف يتواجدوا غداً.

ومن جهة أخرى فقد أدى الفريق الاتحادي أمس تدريباته بشكل مغلق أمام الجماهير ووسائل الأعلام وذلك لرغبة الجهازين الفني و الإداري السرية التامة قبل مواجهة الغد أمام نجران والذي يطمح الفريق من تحقيق الفوز ومواصلة حصد النقاط في مشوار الدوري.

وكان المهاجم فهد المولد قد شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من العارض الصحي وسيتم تجهيزه للمشاركة في لقاء الرائد ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري جميل للمحترفين.

وعلى صعيد آخر سيستمر المدرب المصري عمرو أنور في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل عدم وصول الإدارة لاتفاق نهائي مع المدرب الجديد الذي سوف يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة.

موضوعات أخرى