قال: أنا الأكثر تصادماً معها.. ولائحتها قاسية علينا

نواف المهدي: عمل الاحتراف المميز سجله التاريخ والواقع

كتب - سلطان الحارثي:

أشاد وكيل اللاعبين المعروف نواف المهدي بلجنة الاحتراف وما تقدمه من عمل احترافي وصفه بالمميز, وقال للجزيرة: «لجنة الاحتراف الحالية تتعامل معنا بشكل مختلف تماما ويفرق كثيرا عن معاملة اللجان السابقة, وهذا الأمر مثبت من الجميع سواء من وكلاء أو لاعبين أو حتى جمهور, فالكل يلمس عمل اللجنة التي تقوم به».

وأضاف المهدي:»يعرف جميع الوكلاء بأنني من أكثر الوكلاء التي حصل بيني وبين اللجنة تصادمات من أجل لائحة وكلاء اللاعبين, ولي عليها عدة ملاحظات زودت اللجنة بها, وهذا الأمر لم يكن موجود في اللجان السابقة».

وأبدى المهدي رضاه التام ورضا جميع موكليه عن عمل لجنة الاحتراف, وقال: «اللجنة استطاعت جلب مستحقاتنا بالكامل, وإذا كان هنالك أخطاء من اللجنة فهي غير مؤثرة, فنحن نتحدث عن أكثر من 150 شكوى, واستطاعت اللجنة حل كل تلك المشكلات ، وهذا أمر إيجابي يصب في مصلحة الجميع».

وتابع:»عمل لجنة الاحتراف يسجل بشهادة التاريخ والواقع, وليس بشهادة من نواف المهدي أو غيره, وأعتقد أن الكل راض عن عمل اللجنة, فلأول مرة يخرج اللاعب والنادي من باب واحد وهم راضون عن العمل».

وأشار المهدي بأنه لولا عمل لجنة الاحتراف المميز لشكلت المشكلات التي تحيط بالكرة السعودية (كوارث) خاصة على مستوى الأندية التي لولا عمل لجنة الاحتراف لما استطاعت التسجيل.

وعن مدى التزام اللجنة بوعودها, أجاب: «جميعنا شاهدنا وقرأنا تلك الوعود التي قطعتها اللجنة على نفسها وأوفت بها, ولعل التحويلات البنكية خير شاهد, فجميع موكلي تسلَّموا حقوقهم عن طريق حساباتهم البنكية».

وتمنى المهدي من لجنة الاحتراف مراجعة بعض بنود لائحة الاحتراف, وقال: «اللائحة فيها قسوة على الوكلاء, وفيها نوع من التحجيم, وأعتقد بأنه في ظل الديمقراطية التي سمحت بها اللجنة لا بد أن تضع بنود تساند عمل الوكيل لأن هذا الأمر يعود في مصلحة اللاعب».

موضوعات أخرى