تعليم الطائف يستعد لليوم الوطني بحزمة من الفعاليات

الطائف - هلال الثبيتي:

تستعد الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف للاحتفال باليوم الوطني الرابع والثمانين، وذلك بحزمة من الفعاليات والبرامج التي ستنفذ على مستوى الإدارة ومكاتب التربية والتعليم والمدارس «بنين وبنات».

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني، أن مشروع الاحتفال باليوم الوطني بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف يأتي سعياً إلى تحقيق متطلبات الدور التربوي ومن أهمها ترسيخ الاعتزاز بالدين والولاء للمليك والانتماء للوطن لدى طلبة التعليم العام ومنسوبي الإدارة، وذلك بناء على توجيهات سمو وزير التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، يحفظه الله.

وقال: إن اليوم الوطني للمملكة هو ذكرى متجلية لانطلاقة الحياة الكريمة والحضارة بكل تفاصيلها في بلادنا الغالية، وهو ثمن عظيم لكفاح أعظم كما يعطي مؤشرات إبداعية عن حضارة صنعها المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن، يرحمه الله وقادها أبناؤه من بعده.

وأضاف: «إيماناً من وزارة التربية والتعليم بأهمية ربط الأبناء بماضيهم العريق وتعريفهم بالقيم النبيلة التي تتصدرها عطاءات الوطن ودعمه لأبنائه وما يظلهم من الأمن والأمان، فقد جعلت الوزارة اليوم الوطني الرابع والثمانين حدثاً يحتفى به في كافة قطاعاتها وإداراتها وصروح العلم فيها».

موضوعات أخرى