ودع حجاج بيت الله الحرام الكنديين

السديري يستقبل سفير تركيا في كندا ورئيس شركة الطاقة الكندية

أوتاوا - تهاني الغزالي:

أعرب عدد من مديري المراكز الإسلامية في كندا عن سعادتهم وامتنانهم للخدمات التي تقوم بها سفارة خادم الحرمين الشريفين في أوتاوا في خدمة الجالية الإسلامية في كندا.

جاء ذلك خلال لقائهم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كندا نايف السديري الذي قام بتوديع حجاج بيت الله الحرام لهذا العام والبالغ عددهم 2870 حاج، كما تفقد سعادته الإجراءات المتبعة في إنجاز التأشيرات والتي تمت هذا العام ولله الحمد في وقت قياسي داعياً الله لهم السلامة في حلهم وترحالهم.

من جهة ثانية استقبل السفير نايف السديري في أوائل هذا الأسبوع بمقر البعثة السفير سيلكوك أونال سفير جمهورية تركيا لدى كندا، وتطرق اللقاء للعلاقات الثنائية بين البلدين، وعبر السيد أونال خلال اللقاء عن إعجابه بالتنمية والنهضة التي تشهدها المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - .

كما استقبل سفيرخادم الحرمين الشريفين لدى كندا نايف السديري بمقر السفارة رئيس شركة «اس ان سي لافلاين» لشئون الطاقة السيد ساندي تيلر.

«اس ان سي لافلاين» وقد عبر رئيس الشركة خلال اللقاء عن شكره وامتنانه لحكومة المملكة وتطلعه لمزيد من المشاركة في المشاريع التنموية بالمملكة، الجدير بالذكر أن شركة «اس ان سي لافلاين» تتمتع بسمعة عالمية رائدة في مجال الاستشارات الهندسية والإنشاءات المعدنية والمجال النفط ولها عدة استثمارات ومشاريع بالمملكة منها مع شركة أرامكو وشركة معادن ولها مشاركة تنموية بمشروع شيبة.

موضوعات أخرى