مجلس الخرج يناقش طلب ترخيص منجم لاستغلال الحجر الجيري

الخرج - واس:

رأس محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع أمس الأول الجلسة الاعتيادية الثانية لمجلس الخرج المحلي في دورته الرابعة ، بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية الخرج ، وذلك بقاعة الاجتماعات في ديوان المحافظة بمدينة السيح.

ورحب محافظ الخرج في مستهل الجلسة بأعضاء المجلس البلدي داعيا المولى - عز وجل - لهم بالتوفيق والسداد ، مؤكداً ضرورة تفعيل ما تم في الاجتماعات السابقة للمجلس المحلي من توصيات والعمل على إنجازها بما يكفل النهوض بجميع الخدمات ودفع عجلة التنمية في مدن وقرى الخرج. وأوضح سكرتير المجلس أحمد العتيبي أن المجلس ناقش عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها مناقشة طلب ترخيص منجم لاستغلال الحجر الجيري بمجمع أم الغربان ، وإبداء الرأي في الطريق المقترح لربط الأحياء القائمة شمال مدينة السيح بامتداد طريق الملك فهد شرق السيح وتحسين الطريق القائم المرادف لطريق الملك عبد الله.

وبين العتيبي أن المجلس استعراض ما لوحظ على الموقعين المقترحين للمستشفي الجامعي التابع لجامعة سلمان بن عبد العزيز ومستشفى السيح العام التابع لوزارة الصحة حيث أجيز موقع المستشفى الجامعي بالإجماع، وتحفظ بعض الأعضاء على موقع مستشفى السيح العام ما لم تستكمل بعض الاحتياطات اللازمة .