تركيب 2000 علم بطرق بريدة الرئيسية

أمانة منطقة القصيم ترسم هوية الوطن في الميادين وساحات الاحتفالات

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أكثر من 2000 علم صُنعت بمواصفات عالية، باتت تشكل الهوية العامة لطرق مدينة بريدة الرئيسية خلال هذه الأيام، في إطار استعدادات أمانة منطقة القصيم للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الذي يوافق يوم الثلاثاء القادم، إضافة إلى أعمال إنارة الزينة التي هي الأخرى ترسم لوناً من ألوان الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية.

المهندس صالح الأحمد، أمين منطقة القصيم، أشار إلى أن الأمانة بدأت منذ وقت مبكر لتجهيزات احتفالات اليوم الوطني في مدن ومحافظات المنطقة كافة، مشيراً إلى أن أمانة المنطقة وبلديات المحافظات سخرت القدرات والإمكانيات كافة لخدمة هذه المناسبة.

وأوضح المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم أن الأعمال قائمة حالياً لاستكمال تركيب 2000 علم في طرق مدينة بريدة الرئيسية بمواصفات عالية، تم تصنيعها بشكل خاص لهذه المناسبة، بإشراف إدارة خدمة المجتمع بالأمانة، إضافة إلى تركيب سواري وأعلام ذات ارتفاع عالٍ في عدد من الميادين، إضافة إلى تدعيم أكثر من 2000 عمود من أعمدة الإنارة في الطرق الرئيسية بمدينة بريدة بإنارة الزينة الخضراء والبيضاء بتقنية «LED»، وتتواصل الاستعدادات لهذه المناسبة بتزيين مباني الأمانة الرئيسية بأعمال الإنارة التجميلية والأعلام الوطنية. وتواصل أمانة القصيم أعمالها في تجهيز مقر الاحتفال الرئيسي في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، وتمتد الاستعدادات لتشمل الوسائل الإعلانية والشاشات التلفزيونية وتوظيفها لمشاركة أبناء الوطن في هذه المناسبة.

كما أن بلديات منطقة القصيم كافة تجري استعدادات مماثلة في تجهيز مقار الاحتفالات الرسمية للمحافظات والاستعداد لهذه المناسبة بأكثر من اتجاه.