بعد تذمر عدد من المواطنين

«بلدي الجوف»يناقش تأهيل طريق الملك فهد مع الأمانة ومقاول المشروع

الجوف - محمد الحموان:

اطلع المجلس البلدي لأمانة منطقة الجوف في جلسته السابعة والثلاثين، برئاسة المهندس عدنان العبدلي، على الشرح الذي قام به وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عاطف الشرعان، والمهندس تركي السلامة المشرف على مشروع تأهيل طريق الملك فهد، والمهندس عبدالله الكايد مدير مشروعات البنية التحتية بالشركة المنفذة للمشروع. وأكد الجميع حرصهم على تنفيذ المشروع؛ كونه شريان المدينة. ومن جانب آخر، أفاد الشرعان بأن العقد المبرم مع المقاول يتضمن تنفيذ المشروع في مدة (18 شهراً)، تبدأ من تاريخ تسليم الموقع في 18/ 10/ 1/ 1434هـ حتى 22/ 4/ 1436هـ. موضحاً للمجلس أن نسبة الإنجاز الحالية هي 75 %.

وفي هذا الصدد أكدت الشركة المنفذة أنها ملتزمة بتسليم المشروع بالموعد المتفق عليه، وبالجودة اللازمة حسب العقد المبرم مع الأمانة. وحول ملاحظة محضر جولة لجنة المشاريع ونزع الملكيات يوم الثلاثاء الموافق 21/ 11/ 1435هـ على التصميم للمشروع بأن ملامحه غير واضحة في هذه المرحلة، أفاد المهندس عاطف الشرعان بأن التصميم يتم تنفيذه حسبما هو معتمد، وسيظهر - إن شاء الله - بالشكل المطلوب عند الانتهاء من تنفيذه.

وفي نهاية الجلسة أكد رئيس المجلس أن الهدف من دعوة المسؤولين عن تنفيذ مشروع الملك فهد جاء بعد تذمر كثير من المواطنين، مؤكداً أن المجلس هو صوت المواطن. وفي الختام، شكر رئيس المجلس كلاً من مسؤولي الأمانة على جهودهم ومتابعتهم والشركة المنفذة للمشروع.

موضوعات أخرى