الإدارة الزرقاء تدرس فكرة افتتاح متجر جديد

«كاريبو كوفي» يستعد لافتتاح فرعه بمقر نادي الهلال

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) أن الامتياز التجاري (كاريبو كوفي) التابع لمجموعة اليمني التجارية أحد رعاة نادي الهلال حصلوا على موافقة لإنشاء فرع داخل مقر النادي العاصمي الكبير، وذلك لتوفير منتجات القهوة بشتى أنواعها لكل منسوبي وجماهير وزوار النادي، ووفقا لذات المصادر فإن مجموعة اليمني في الخطوات الأخيرة من التصاميم، إذ تسعى لتدشين الفرع في أقرب وقت، الذي سيكون مقابلا لمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنادي الهلال، وبجانب مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

يذكر أن الهلال وقع مع العلامة التجارية «كاريبو كوفي» في يوليو الماضي اتفاقية لتكون القهوة الرسمية للنادي ضمن سلسلة اتفاقيات وشراكات.

وأشارت ذات المصادر إلى أن نادي الهلال لن يقف حجر عثرة أمام أي راع في فتح فروع داخل مقر النادي لعرض منتجاتهم وخدمة جماهير النادي وفق اتفاقيات واشتراطات معينة، حيث ستكون البداية مع (كاريبو كوفي)، وقد يلحق بها افتتاح فروع أخرى لبقية الرعاة.

من جانب آخر، أبلغت (الجزيرة) مصادر موثوقة أن الإدارة الهلالية تدرس فكرة افتتاح متجر عند مقر نادي الهلال تلبية لرغبة الجماهير الهلالية، لبيع أطقم النادي ومنتجاته إضافة لإيجاد نقاط لبيع تذاكر المباريات بداخله، وينتظر أن تدرس الإدارة الزرقاء هذا الملف بكل تفاصيله في الفترة المقبلة.

موضوعات أخرى