برعاية إعلامية من «الجزيرة»

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح سيتي سكيب دبي

دبي - إبراهيم الناشري:

افتتح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس دائرة الطيران المدني بحكومة دبي، أمس الدورة الـ 13 لمعرض سيتي سكيب جلوبال، المعرض الأكبر والأكثر تأثيراً في القطاع العقاري على مستوى الشرق الأوسط. ويعقد المعرض، الذي يستمر حتى 23 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي، على هامشه ثلاثة مؤتمرات متخصصة تجمع كبار الخبراء العقاريين، بالإضافة لحفل ضخم لتوزيع الجوائز يقام في فندق أرماني، برج خليفة، أطول مبنى في العالم.

وتعتبر دورة هذا العام من معرض سيتي سكيب، والذي يحظى بالدعم من دائرة الأراضي والأملاك بدبي، الدورة الأكبر والأضخم للمعرض منذ خمس سنوات، حيث يغطي المعرض ما مساحته 31.000 متر مربع وبمشاركة أكثر من 280 عارضاً من 28 دولة حول العالم. وفي خطوة من شأنها تعزيز ثقة المستثمرين بسوق العقارات المحلي، تشارك كبرى شركات التطوير العقاري الإماراتية في دورة هذا العام من سيتي سكيب جلوبال، بمن فيها رعاة التأسيس إعمار وداماك ونخيل ودبي العقارية، والتي ستخطف الأضواء في المعرض بقيامها بعرض أحدث مشاريعها العقارية للمستثمرين من أنحاء المنطقة والعالم.

وتعليقاً على مشاركتهم في المعرض، صرح زياد الشعار، المدير التنفيذي لشركة داماك العقارية، قائلاً: «سيتي سكيب جلوبال يعتبر من أهم المعارض السنوية في القطاع العقاري، حيث يجتمع كبار العاملين في القطاع وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم للاطلاع على أحدث التوجهات العقارية للسوق».

هذا، وستقوم «الجزيرة» لاحقاً بنشر تغطية كاملة للمعرض.