بحضور أمين عام دارة الملك عبدالعزيز.. مساء اليوم

محافظ الطائف يفتتح معرض (وطن وتاريخ) بقرية الكر السياحية

الطائف - عليان آل سعدان:

يفتتح معالي محافظ الطائف فهد بن معمر, وأمين عام دارة الملك عبدالعزيز د. فهد السماري, مساء اليوم معرض (وطن وتاريخ) بقرية الكر السياحية بالهدا, بحضور عدد من المسؤولين وذلك في إطار الاحتفالات التي تشهدها جميع مناطق المملكة بمناسبة الذكرى الـ 84 لليوم الوطني الذي انطلقت فيه راية التوحيد على هذه الأرض المباركة.

ويحتوي المعرض الذي سوف تستمر فعالياته خمسة أيام على عدد من المواد الفيلمية والصور النادرة لملوك ورجالات الدولة السعودية الذين كان لهم دور كبير في إرساء قواعد الأمن والاستقرار والتنمية, كما سوف يسلط المعرض خلال فعاليات التي سوف يشارك فيها عدد من الجهات منها جمعية فتاة ثقيف, على تاريخ المملكة منذ تأسيسها قبل أكثر من 84 عاماً, وحتى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز, وسمو ولي عهده الأمين.

ويصاحب المعرض العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة والمتنوعة, من ضمنها: أوبريت وطني يقدمها عدد من أبناء محافظة الطائف, ولوحات وطنية ومسابقات ثقافية.

كما سوف تشارك خلال فعاليات المعرض العديد من الأسر المنتجة بعرض أطباق من المأكولات الشعبية, في السوق التراثي في داخل القرية طوال فعاليات المهرجان.

موضوعات أخرى