خارطة تزين جبين الوطن بالورود في ذكرى «يوم الوطن»

«أوبريت» ومعرض تشكيلي وشعر وشيلات في احتفالية المدينة المنورة

المدينة المنورة - الجزيرة:

تشهد حديقة الملك فهد المركزية بعالية المدينة المنورة مساء غد الثلاثاء برنامج احتفالات اليوم الوطني الـ(84) بمنطقة المدينة المنورة، بعد أن تم تشكيل اللجنة الإشرافية العليا واللجنة التحضيرية التي تضم اللجان العاملة في برنامج احتفالات المنطقة باليوم الوطني الـ(84).

ويأتي احتفال المنطقة بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلب كل مواطن سعودي تعبيراً عن الفرحة بتأسيس هذا الكيان الشامخ على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيب الله ثراه - ثم سار على نهجه أبناؤه الكرام لاستكمال مسيرة النهضة والبناء.

ويهدف الاحتفال باليوم الوطني السعودي إلى تجديد القيم العظيمة المرتبطة بذلك اليوم الفاصل في تاريخ السعودية، ويظهر ذلك من خلال الفعاليات والاحتفالات التي تجهزت لها المنطقة. وقد أعدت إمارة منطقة المدينة المنورة، وبناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، برنامجاً متكاملاً للاحتفال بيوم الوطن, بما يتناسب مع أهمية وقيمة هذه المناسبة الوطنية الغالية.

ويتضمن برنامج الفعاليات باقة من البرامج والمشاركات الوطنية, إضافة إلى عدد كبير من الأنشطة الترفيهية والتراثية والرياضية التي تناسب جميع شرائح المجتمع؛ إذ خُصص جانب منها للأسرة والأطفال, وكذلك برنامج للشباب، إضافة إلى برنامج الحفل الرئيس الذي سيقام على مسرح الحي التراثي بهدف إتاحة الفرصة لأبناء الوطن للتعبير عن فرحتهم باليوم الوطني للمملكة هذا العام.

موضوعات أخرى