مدير عام بريد منطقة حائل:

ذكرى اليوم الوطني مناسبة عظيمة وذكرى خالدة

حائل - بشير الرشيدي:

أعرب مدير عام بريد منطقة حائل الأستاذ عارف بن سليمان العقيل عن سعادته بذكرى اليوم الوطني المجيد قائلاً: «نحتفل اليوم بذكرى خالدة , عطرة نستلهم منها قصة كفاح المؤسس وفي ذاكرتنا كل مراحل التأسيس منذ توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه، مرورا بكل مراحل التطور على أيدي أبنائه الملوك - رحمهم الله ، إلى أن بلغنا عهد النهضة والعلوم عهد المعرفة عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله. فهنيئا لنا هذا المجد وهذا الشرف.

وفي هذه المناسبة يسعدني أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد -حفظه الله - وحكومتنا الرشيدة والشعب السعودي النبيل .

وتابع العقيل قائلاً :»حاضرنا ما هو إلا امتداد لماضينا وذكرى اليوم الوطني مناسبة نقرأ من خلالها يومنا ونبني لها مستقبلنا. مسؤوليتنا الحفاظ على موارد الوطن والعمل يدا بيد لنهضته ورفعته

.هنيئا لنا هذا الوطن الذي قدم لأبنائه كل وسائل الدعم ومهد الطرق أمام مواطنيه وقادهم للصدارة. ففي هذا اليوم تتجدد مشاعر الوفاء والولاء والانتماء لقائد تربع على عرش قلوب شعبه واستحق مكانة رفيعة بين قادة العالم نتيجة لمواقفه النبيلة الحاسمة التي تجسِّد قيم الصدق والعدل والتواضع وتقبل الآخر وقام باستكمال مسيرة بناء الدَّولة الحديثة وتوسيع المشاركة في اتخاذ القرار».

- مدير بريد منطقة حائل