لجنة الانضباط تعاقب الشباب للإنذارات وتتجاهل النصر .. ورئيسها يؤكد:

تقارير مباراة الفتح والنصر لم تصلنا .. وسكرتارية اللجنة بانتظار العقوبات في هذه الحالة

كتب - سلطان الحارثي:

تجاهلت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم تغريم فريق النصر لحصول 6 من لاعبيه على البطاقات الصفراء في مباراته أمام الفتح التي أقيمت لصالح الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل.

واللاعبون الستة من النصر الذين حصلوا على البطاقات الصفراء هم: ماركينيوس في الدقيقة (39), وخالد الغامدي في الدقيقة (62), وأدريان في الدقيقة (79), وشايع شراحيلي في الدقيقة (85), وعبدالله العنزي في الدقيقة (89), وحسن الراهب في الدقيقة (90). «الجزيرة» اتجهت نحو صاحب القرار, حيث أكد الدكتور إبراهيم الربيش رئيس لجنة الانضباط، أن تقارير مباراة الفتح والنصر التي حصل فيها ستة من لاعبي النصر على بطاقات صفراء لم تصلهم حتى الآن.

وقال في تصريح خص به «الجزيرة»: اجتماع اللجنة يكون بناء على ما تحضره سكرتارية اللجنة من أعمال, ونحن لم يصلنا من السكرتارية أي تقرير يخص مباراة الفتح والنصر, وهذا قد يكون بسبب عدم وصولها من الحكام, وقد يكون من السكرتارية».

وأضاف: «لا أعلم من أين جاء الخطأ, هل هو من السكرتارية أو من لجنة الحكام, ولكن هذا الأمر سنعرفه بعد أن استفسرت من السكرتارية, وهم بصدد إفادتي عما إذا وصلت التقارير من لجنة الحكام أم لم تصل».

وعن الإجراء الذي سيتخذونه حيال هذا الأمر, أجاب: «إن لم تصل التقارير من لجنة الحكام فسنطلبها منهم, وإن كانت وصلت ولم نبلغ فسوف نتخذ الإجراء المناسب بحق السكرتارية».

موضوعات أخرى