المنطق فرض نفسه

النصر والأهلي والاتفاق وحطين في ربع نهائي كأس ولي العهد

بلغت فرق النصر والأهلي والاتفاق وحطين الدور الربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد، وجاء تأهل النصر بعد فوزه على ضيفه القادسية (درجة أولى) بهدفين دون رد، وفوز الأهلي على هجر بنفس النتيجة، فيما فاز الاتفاق (درجة أولى) على مضيفه الرائد بهدفين لهدف وكسب حطين (درجة أولى) نظيره النهضة بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

النصر * القادسية

كتب - عيسى الحكمي:

دشن النصر حامل اللقب في كأس ولي العهد حملة الدفاع عن لقبه بالتأهل إلى ربع النهائي بعد فوزه على ضيفه القادسية بهدفين دون مقابل، وسجل يحيى الشهري هدفي الانتصار النصراوي على مدار الشوطين، حيث جاء التوقيع الأول في الدقيقة 23 بضربة رأسية انهت سلسلة من التمريرات قبل أن يخطف الفريدي الكرة من المدافع حسين الجعفري ويهديها للشهري.

وعزز نفس اللاعب هدفه بالهدف الثاني في الدقيقة 47 مستفيدا من الكرة المرتدة من حارس القادسية فيصل مسرحي بعد تسديدة للبرازيلي هيرناني. وضرب النصر بذلك الانتصار موعدا مع الفائز هذا المساء من لقاء الشعلة والفيصلي في دور ربع النهائي.

الأهلي * هجر

جدة - عمر عبدالعزيز:

كمتأهل الأهلي إلى دور الثمانية من مسابقة كأس سمو ولي العهد عقب تحقيقه فوزاً سهلاً مساء أمس على هجر بهدفين دون رد ، وجاءت البداية بسيطرة أهلاوية تامة على مجريات اللعب، ومع تواصل الهجمات تمكن الأهلي من التقدم بالنتيجة عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح عمر السومة ( 23 ) ولم يحتج الأهلاويون سوى لثماني دقائق حتى تمكنوا من مضاعفة النتيجة عبر هجمة منسقة بدأها صالح العمري الذي توغل من الطرف الأيمن قبل أن يرسل عرضية مميزة وضعها عمر السومة بإتقان داخل الشباك ( 31 ) .

الرائد * الاتفاق

بريدة - مكتب الجزيرة:

وفي بريدة تجاوز الاتفاق مضيفه الرائد بهدفين لهدف بعد مباراة متوسطة فنياً، سجل للاتفاق محمد كنو من تسديدة من منتصف الملعب مستغلاً تقدم حارس الرائد الكسار، وأضاف زامل السليم هدف الكسب قبل النهاية بدقائق، فيما سجل هدف الرائد الوحيد فيصل درويش.

موضوعات أخرى