المولد يوقِّع مع العبدلي ويؤكد اشتياقه للجماهير

الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب جديد .. والرائد آخر محطات عمرو أنور

جدة - علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) أن إدارة الاتحاد اقتربت من التوقيع مع المدرب الجديد الذي سوف يقود الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي. وتشير المصادر إلى أن أول لقاء سوف يقوده المدرب الجديد أمام فريق الخليج يوم الثالث والعشرين من شهر ذي الحجة المقبل ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.

هذا، ومن المتوقع أن يتم إعلان اسم المدرب الجديد بعد لقاء الفريق أمام الرائد الجمعة المقبل في الدوري؛ ليكون آخر مباراة يقودها المدرب المصري عمرو أنور مع الفريق.

ومن جهة أخرى، شارك الثنائي فهد المولد والمالي سامبا ديكايتي بفاعلية مع زملائهما اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيهما من العوارض الصحية التي كانا يعانيان منها. وقد تأكد وجودهما ضمن قائمة الـ18 لاعباً في لقاء الرائد المقبل. فيما تشهد التدريبات انضباطاً كبيراً من قِبل اللاعبين كافة في التدريبات الجماعية تحضيراً للقاء الرائد الذي يطمح فيه الفريق إلى تحقيق الفوز، والمنافسة على صدارة الترتيب العام لدوري جميل للمحترفين.

إلى ذلك، فقد رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية، تتجاوز الـ 8500 ريال، في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على الرائد. ويأتي رصد هذه المكافأة من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً من أجل المواصلة في حصد النقاط بمشوار الدوري.

وفي سياق آخر، وقّع مهاجم فريق الاتحاد فهد المولد مع وكيل أعمال اللاعبين عصام العبدلي لإدارة أعماله خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، أبدى المهاجم فهد المولد اشتياقه لجماهير الاتحاد واللعب مع زملائه اللاعبين بعد أن غاب عن تمثيل الفريق خلال الشهر الماضي بداعي العارض الصحي الذي كان يعانيه، مشيراً إلى أنه في الوقت الحالي يتمتع بصحة جيدة، وقادر على المشاركة مع زملائه اللاعبين في المباريات، وأنه رهن إشارة مدرب الفريق المصري عمرو أنور.

موضوعات أخرى