برعاية وكيل إمارة المنطقة عبدالله القحطاني

نجران تحتفل بالمجد والعلا على أنغام الطبول وحوافر الخيل

نجران – مانع آل هتيلة:

يرعى وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني مساء اليوم احتفال منطقة نجران بمناسبة اليوم الوطني 84 للمملكة وذلك بمقر الملاعب المجمعة بحي الفهد، وسط حضورعدد من المسئولين والشيوخ واهالي المنطقة في حفل عيد الوطن.

ويشتمل الحفل الذي يقام بهذه المناسبة على كلمة لأهالي المنطقة يلقيها الدكتور هادي بن علي اليامي يلي ذلك عدد من القصائد الوطنية وعروض سينمائية ودرامية بعدها يؤدي كل من الفنان محمد الشادي والفنان حسين العلي أوبريت( شقيق الشعب) من كلمات الشاعر أحمد مسفر آل الحارث يتخلله تقديم الفرق الشعبية بفرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة الالوان الفلكلورية التي تشتهر بها المنطقة ( الزامل والرزفه والمثلوثة ولون المرافع والطبول) ليختتم الحفل بتقديم العرضة السعودية وإطلاق الألعاب النارية.

وبهذه المناسبة قال وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني في تصريح صحفي أننا نعلم جميعاً ما كان يسود في شبه الجزيرة العربية من تناحر وشتات وجهل وفقر. ولكن ذلك انتهى بعد ما تم توحيد هذا الوطن الشامخ على يد المغفورله بإذن الله تعالى الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه – الذي استمد حكمه من كتاب الله وسنة نبيه ليطبق شرع الله في كافة أمور الدولة التي شهدت تحولاً كبيراً في كافة شئونها, فشعر أبناء الوطن بالطمأنينة والثقة والأمن على النفس والمال والممتلكات ليسيروا على نهجه من بعده أبناؤه الملك سعود والملك فيصل والملك خالد والملك فهد رحمهم الله.

ونوه وكيل إمارة المنطقة بما تعيشه المملكة العربية السعودية من نهضة تنموية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز- حفظه الله- مشيراً بما حظيت به منطقة نجران من نهضة تنموية في مختلف المجالات.