موبايلي تشارك الوطن أفراحه بتقديم عروض مميزة لعملائها

الجزيرة - الرياض:

تحتفل موبايلي بمناسبة اليوم الوطني الرابع والثمانين بإطلاق عدد من العروض الحصرية والمميزة للمشتركين الجدد بباقة (واجد إكسترا) و(واجد بلس)، إضافة إلى باقة (راقي) والمحولين من مشغلين آخرين على الباقتين ذاتهما. وبدأ هذا العرض يوم الأحد الماضي، ويمتد حتى يوم الخميس 25 سبتمبر 2014.

ويخوّل هذا العرض المشتركين الجدد في باقات (واجد) و(راقي) الحصول على عرض العائلة، الذي يمكن عملاء باقة واجد (بلس وإكسترا) من الحصول على تخفيض يصل إلى 50 % على رسوم الشهر الأول للباقة، إضافة إلى الحصول على إعفاء من رسوم الاشتراك الشهرية في جميع الخطوط الإضافية لمدة ثلاثة أشهر. أما بالنسبة لعملاء باقة راقي فسيتمكنون من الحصول على 3 شرائح إضافية للعائلة مجانًا ولمدة 3 أشهر، كما سيحصل جميع العملاء الجدد والمحولين من مشغل آخر في باقة راقي وواجد على 1351 نقطة مجانية في برنامج (نقاطي)، وهو ما يوافق رقميًا ذكرى توحيد المملكة عام 1351 هـ.

وكانت موبايلي قد أطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وسمًا خاصًا باليوم الوطني يحمل عبارة #صوت_واحد_وطن_واحد؛ ليتسنَّى للجميع المشاركة وتقديم التبريكات للوطن المعطاء، كما أنها أطلقت فيديو خاصاً، يحكي تفاصيل هذه العبارة بترديد النشيد الوطني من أطياف الشعب كافة، سواء كانوا نساءً أو رجالاً بمختلف أعمارهم.

وتنفرد باقات (واجد) و(راقي) بالعديد من المميزات. وتعد باقة واجد الوحيدة في المملكة التي تتيح لمشتركيها إمكانية مشاركة مميزاتهم الشهرية من دقائق ورسائل وإنترنت، بين الأهل والأصدقاء، بوصفها إحدى الخدمات المبتكرة التي عززت بها «موبايلي» الحضور القوي لهذه الباقة. كما أن باقة (راقي) تتيح استخدام لامحدود للإنترنت داخل وخارج المملكة، إضافة إلى ميزة الدقائق والرسائل اللامحدودة داخل الشبكة.

يُذكر أن موبايلي دأبت على مشاركة الوطن أفراحة من خلال العروض المميزة، إلى جانب تفاعلها عبر تنظيم العديد من الفعاليات؛ لتكرس بذلك الشعور بالمسؤولية نحو وطن أعطى الكثير، ويستحق منا الشكر والتقدير.

موضوعات أخرى