متنوعة وستلامس اهتمامات الفئات العمرية كافة

14 مهرجاناً وفعالية في اليوم الوطني وعيد الأضحى بالمنطقة الشرقية

الدمام - سلمان الشثري:

قال مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار وأمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية المهندس عبداللطيف البنيان, إن المنطقة الشرقية ستشهد 4 مهرجانات و10 فعاليات متنوعة خلال اليوم الوطني,وعيد الأضحى المبارك.

وأشار: إلى أن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني ستكون متنوعة تلامس اهتمامات الفئات العمرية كافة وتعكس حب هذا الوطن في قلوبنا كمواطنين، معتبراً جهود الشركاء في التنمية السياحية كعادتهم دأبوا على تقديم مبادراتهم إلى أهالي الشرقية, وفق أعلى المستويات التي يتطلع إليها الأهالي والزوار، بالشراكة مع بعض الجهات الرسمية والخاصة. مشيراً إلى أن عدد مهرجانات وفعاليات اليوم الوطني بلغت 12 مهرجاناً وفعالية أبرزها فعاليات الصالة الخضراء، والمهرجان الوطني للعلوم والتقنية بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للتقنية «سايتك»، ومهرجان اليوم الوطني في القطيف، وفعاليات اليوم الوطني في الجبيل، واحتفال اليوم الوطني بمطار الملك فهد الدولي بالدمام. إضافة إلى إطلاق الألعاب النارية في الدمام وشاطئ نصف القمر، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات في المجمعات التجارية.

وحول فعاليات عيد الأضحى المبارك أكد البنيان: أنه سيقام مهرجانان يتخللها عدة فعاليات في الواجهة البحرية في الدمام, والواجهة البحرية في الخبر وحديقة إسكان الدمام والصالة الرياضية بالراكة (الخضراء). إضافة إلى المجمعات التجارية، ومهرجان الدوخلة في القطيف.