«المكفوفين» تكرم موبايلي لرعايتها الماسية لحفلها السنوي

الجزيرة - الرياض:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز، شركة «موبايلي» وذلك نظير رعايتها الماسية لاحتفال جمعية المكفوفين الخيرية «كفيف «السنوي «بكم نفخر» في نسخته الثالثة، الذي أُقيم في قاعة نيارة للاحتفالات في الرياض، وقد تسلم درع التكريم نيابة عن موبايلي الدكتور إياس الهاجري الرئيس التنفيذي لدعم الأعمال.

وتعتبر الاحتفالية التي تقام تحت شعار «بكم نفخر 3» من الأحداث الهامة لذوي الإعاقة البصرية، وتشمل من هم داخل منطقة الرياض وخارجها، ‏الذين أثروا في عالم المكفوفين وأكدوا أنهم فئة لها وزنها في المجتمع.

وعبر الدكتور الهاجري عن شكره وتقديره لجمعية المكفوفين على تنظيم هذه الاحتفالية السنوية التي حرصت الشركة على المشاركة بها من خلال الرعاية الماسية لها، مؤكدًا على أن موبايلي تضع ضمن أولوياتها دعم البرامج التي تنفذها عدد من الجمعيات الخيرية في المملكة والتي تمس بشكل مباشر شرائح معينة تستحق الاهتمام بها أكثر لكي تكون قادرة على تحقيق دورها في تنمية المجتمع.

مشيراً إلى أن موبايلي تعد اليوم اسماً رائداً في مجال المسؤولية الاجتماعية من خلال إسهامتها المتعددة والمختلفة في جميع الأنشطة خصوصاً التي تحقق النهضة التنموية للفرد والمجتمع، ومن هنا تعكس موبايلي رؤيتها بأن تكون جزءاً من المجتمع من خلال تفاعلها مع كل ما من شأنه نهضة هذا الوطن. هذا وتعمل موبايلي على تسخير كافة خدماتها لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال ابتكار منتجات تعزز من الموارد المالية للجمعيات الخيرية التي تعنى بخدمة هذه الفئة الغالية كما هو الحال مع جميعة الأطفال المعوقين بعد أن فتحت موبايلي المجال للمشتركين للتبرع من خلال نقاطهم المكتسبة للجميعة، وجمعية رعاية الأيتام من خلال نغمة (حب اليتامى) عبر خدمة «رنان» بصوت الشيخ مشاري العفاسي والشاعر حامد زيد والتي سيذهب ريع الاشتراك الشهري بها لصالح الجمعية.

موضوعات أخرى