حديقتا الوطن والروضة تحتفلان باليوم الوطني

استعداداً للبرامج والفعاليات الخاصة باليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة العربية السعودية، تشارك حديقتا الوطن والروضة الترفيهية التابعتان للشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية (شراكو) في الاحتفالات، من خلال تقديم العديد من البرامج الترفيهية للزوار، تشمل المسيرات والأناشيد الوطنية، إضافة إلى المسابقات والفقرات الترفيهية.

وقال مديـر حديقتَيْ الوطن والروضة الأستاذ هاني العتيق إن الاستعداد لهذه المناسبة الوطنية الاحتفالية كل عام يأتي تعبيراً عن حب الوطن وزرعه في قلوب أطفالنا. كما أفاد بأن حديقتَيْ الوطن والروضة الترفيهيتين تفتحان أبوابهما ابتداءً من يوم الثلاثاء الساعة 4 عصراً حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

وبرزت استعدادات حديقة الروضة الترفيهية بإدارة القسم النسائي من خلال تنظيم العديد من الفعاليات الوطنية المتنوعة للنساء والأطفال، التي تنطلق بالمسيرات الخاصة بالأطفال بصحبة الشخصيات الكرتونية، إضافة إلى العروض الفلكلورية والترفيهية. كما تقدم الحديقة العديد من الجوائز القيمة من خلال السحب على الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية.

يُذكر أن حديقة الوطن الواقعة ضمن مركز الملك عبدالعزيز التاريخي تنظم في ساحة البلازا فعالية المرسم الخاص للأطفال، بزاوية أُطلق عليها اسم «رســام الوطن» مع الكاريكاتير حكيم، يتخللها عددٌ من العروض الترفيهية، صُممت خصيصاً لزوار الحديقة. كما تضم الحديقة برج مياه الرياض و15 شاليهاً متنوعة ذات طابع تراثي مطلة جميعها على أكبر خريطة مجسمة للمملكة العربية السعودية، ويستطيع الزوار من خلالها مشاهدة أبرز معالم المملكة على شكل مصغرات.

موضوعات أخرى