مخابز الأرياف تفتتح فرعها الجديد بحضور رئيس مجلس إدارتها

افتتحت مجموعة مخابز وحلويات دانة الأرياف فرعها الجدد بمدينة حفر الباطن، بحضور العديد من رجال الأعمال والشخصيات العامة. ويعتبر هذا الفرع الثالث بمدينة حفر الباطن والسادس على مستوى المملكة. وتعد مخابز وحلويات دانة الأرياف واحدة من أفضل الصناع في مجال المخابز والحلويات على مستوى المملكة، إذ تمتد خبراتها العريقة لأكثر من 20 عاماً من العمل الدؤوب والتطور المستمر.

ويتمثّل نشاط المجموعة في إنتاج جميع أنواع الحلويات الشرقية والغربية والخبز بأنواعه والمعجنات المختلفة، اعتماداً على عدة ركائز أساسية تتمثّل في الكفاءات الفنية المحترفة والعمالة المدربة وهيكل إداري بمستوى عال. كما تستخدم المخابز تقنيات عالمية في كافة المراحل المتعلّقة بصناعة المخبوزات والحلويات.

ويأتي افتتاح الفرع لجديد بمدينة حفر الباطن ليغطي احتياجات المدينة من الخبز بأنواعه، حيث يقع هذا الفرع في أحد أهم شوارع المدينة وهو شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز، الذي يعتبر الشريان التجاري والخدمي لمدينة الحفر. هذا وكان خالد إبراهيم المحيميد رئيس مجلس إدارة المجموعة، وبحضور قيادات المجموعة والضيوف الكرام، قد قصّ شريط الافتتاح إيذاناً ببدء العمل بالفرع الجديد يوم السبت الماضي 25-11-1435 وبدء الخصومات للعملاء لمدة 10 أيام بمناسبة الافتتاح.

موضوعات أخرى