محافظ الغاط يحتفل مع الأهالي بيوم الوطن

الغاط - عبدالله الطويل:

على شرف محافظ الغاط عبدالله السديري , وبحضور وكيل المحافظة منصور السديري , ورؤساء المراكز التابعة لمحافظة الغاط ورؤساء الدوائر الحكومية وجمع كبير من الأهالي احتفلت المحافظة باليوم الوطني الرابع والثمانين , من خلال حفل أقيم بساحة القرية التراثية . وتضمن الحفل النشيد الوطني ثم كلمة وطنية لطلاب وطالبات الغاط وعرض مرئي وملحمة وطنية متنوعة المشاهد وقصائد وطنية وأوبريت وطني.

تلى ذلك كلمة لراعي الحفل محافظ الغاط , هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين والقيادة الرشيدة باليوم الوطني للمملكة ونقل تهنئة كافة المواطنين والمقيمين بالمحافظة , مشيدا بالجهود المبذولة والمقدمة خلال الحفل الذي أبدع فيها أبناء الغاط من طلاب وطالبات ومن يقف خلفهم مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد النصار , و من ساهم في إنجاح هذا الاحتفال ممثلة ببلدية الغاط بتوجيه من رئيسها المهندس عبدالله اليحيا , بالإضافة للجهات الأمنية ومستشفى الأمير ناصر السديري وجمعية الأمومة والطفولة , وكل من ساهم في الإعداد والتنظيم والمشاركة للجميع الشكر والتقدير , وندرك بأن أبناءنا لديهم الكثير في التعبير عن المشاعر الوطنية ولكن ضيق الوقت يحد من ذلك .

واختتم كلمته بالشكر لكافة الأخوات الحاضرات مع أبنائهن وأطفالهن لإتاحة الفرصة , أما هؤلاء النشء للتعبير عن الوطن وتمنى التوفيق للجميع . ومن ثم قام المحافظ والحضور بجولة في الأركان المصاحبة , والتي من ضمنها مرسم الأطفال والركن الشعبي وركن نادي الحي وقسم التراث وركن الأكلات الشعبية . وعقب الحفل عبر وكيل محافظة الغاط عن شكره وتقديره لكل من شارك بالإحتفال الوطني الذي عبر فيه الجميع عن مشاعر وطنية صادقة تؤكد مدى تكاتف أبناء هذا الوطن مع بعض في حبهم وانتمائهم لوطنهم .

وتحدث مدير التربية والتعليم قائلا نحمد الله ونشكره على نجاح الحفل الذي تحقق بحضور وتشريف المحافظ , ووكيل المحافظة وأخواني وزملائي رؤساء الدوائر الحكومية والحضور المميز من الأهالي وأشكر كافة الأخوان والأخوات في إدارة التربية والتعليم, على كل ما قدموه من جهد وعطاء ساهم في نجاح الحفل الوطني.

موضوعات أخرى