برعاية الأمير محمد بن ناصر

أهالي منطقة جازان يحتفلون باليوم الوطني الـ 84 للمملكة

جازان - إسماعيل مسملي / تصوير - علي العمودي:

احتفل أهالي منطقة جازان بذكرى اليوم الوطني الـ 84 للمملكة والذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان ، بمدينة الملك فيصل الرياضية.

وفور وصول سموه المنصة الرئيسية للاستاد الرياضي ، عزف السلام الملكي ، ثم انطلقت المسيرة الوطنية التي شارك فيها مجموعات من أبناء المحافظات والدوائر الحكومية والجمعيات الخيرية حاملين الأعلام السعودية. عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي بكلمة أهالي المنطقة ألقاها نيابة عنهم عيسى الفيفي، عبر خلالها عن اعتزاز أهالي المنطقة بذكرى اليوم الوطني الـ «84»، وفرحة الجميع بهذه المناسبة تأكيداً للحب والانتماء لهذا الوطن الغالي، مبرزا ما تشهده مناطق المملكة كافة ومنها منطقة جازان من تطور وازدهار متواصل في ظل حكومتنا الرشيدة التي أولت المواطن جل اهتمامها ورعايتها.

ورفع باسم أهالي جازان التهاني الصادقة بهذه المناسبة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى سمو ولي عهده الأمين ، وإلى سمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - وإلى الشعب السعودي النبيل، سائلا الله تعالى أن يديم على بلادنا عزها ومجدها، وأمنها وأمانها ، وأن يحفظ قيادتنا الرشيدة .

بعد ذلك أدى مجموعة من الطلاب لوحة وطنية بعنوان: «وطن الحب» من تقديم الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة، تلا ذلك قصائد وطنية بهذه المناسبة.

إثر ذلك شاهد سموه والحضور العمل الفني الذي قدمه فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمنطقة بعنوان: «فرحة وطن « ، بمشاركة فرق الفنون الشعبية، حيث امتلأت مدرجات استاد مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان بأهالي المنطقة الذين تفاعلوا مع فقرات الحفل , معبرين عن فرحتهم بحمل الأعلام الوطنية في المدرجات التي اكتست باللون الأخضر.

موضوعات أخرى