استقبل أعضاء هيئة التدريس بجامعة فهد بن سلطان

أمير منطقة تبوك يلتقي أعضاء اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة بمكتب سموه بالإمارة أمس, بأعضاء اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة، بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.

واطلع سموه خلال اللقاء على نسب الإنجاز بالمشروعات التي تنفذها أمانة المنطقة والبلديات وإدارة الطرق والنقل والمديرية العامة للمياه بالمنطقة المتمثلة في مشروعات درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار سواء في مدينة تبوك أو في محافظات ومراكز المنطقة استكمالا لما وجه به سموه في اجتماعات اللجنة الماضية والحرص على متابعة هذه المشروعات.

وحث سمو الأمير فهد بن سلطان على مضاعفة الجهود وسرعة الانتهاء من هذه المشروعات المهمة التي تستفيد منها مدينة تبوك والمحافظات والمراكز مع بداية موسم الأمطار لهذا العام.

كما اطلع سموه على ما قامت به اللجان الميدانية من أعمال على أرض الواقع من خلال التقرير الذي قُدم لسموه من قبل اللجنة الرئيسية للدفاع المدني.

من جهة ثانية التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان أمس بمقر الجامعة أعضاء هيئة التدريس بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور أحمد الناصري.

وأعرب سموه في بداية اللقاء عن سعادته بالتواجد بين نخبة من الأكاديميين قائلاً: أنا سعيد أن أكون بينكم اليوم وأن ألتقيكم, مؤكدا سموه أهمية مواصلة الجامعة مستواها الأكاديمي والتعليمي الرفيع من خلال التركيز على البرامج المتخصصة بمختلف الكليات بالجامعة.

ونوه سموه في هذا الصدد بالدور الكبير الذي يقوم به أعضاء هيئة التدريس ومسؤولياتهم الكبيرة, معولاً على الجميع بضرورة الحرص على غرس المعاني السامية وروح الولاء في نفوس الطلبة والطالبات لقيادتهم وشعبهم.

وزاد سموه قائلاً: نحن حريصون على أن تكون الجامعة ذات تخصص رفيع المستوى وحائزة على أعلى الدرجات العلمية والأكاديمية, إلى جانب أهمية أن يكون خريج هذه الجامعة متسلحاً بالعلم والمعرفة والمحبة والحوار والتصالح وقبول الرأي

والرأي الآخر.

وفي نهاية اللقاء أعرب معالي مدير الجامعة باسمه ونيابة عن أعضاء هيئة التدريس والطلبة والطالبات ومنسوبي الجامعة عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على هذا اللقاء, مؤكداً أن الجميع استمع لتوجيهات سموه وحرصه على تبوؤ الجامعة مكانتها بين جامعات المملكة.

موضوعات أخرى