أشاد بإمكانات مقر التلفزيون الجديد

أمير منطقة حائل يلتقي الأهالي ومديري البريد والتعليم

حائل - الجزيرة:

عقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن , أمير منطقة حائل لقاء مفتوحا مع المواطنين والمسئولين في المنطقة من خلال الجلسة الاثنينية لسموه في قصر أجا . وقد عبر سموه عن تهنئته للوطن والقيادة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني (84) , والتي تتزامن مع توالي المنجزات في الوطن بفضل من الله , ثم بفضل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين , مؤكدا سموه تميز هذه البلاد بتطبيق تعاليم الشريعة الإسلامية وحرص القيادة على كل مايعود على المواطن بالخير وحرص المواطنين وإخلاصهم لوطنهم وقيادتهم.

هذا وقد استقبل سمو الأمير سعود , مدير عام بريد منطقة حائل عارف العقيل , بمناسبه تعيينه منوها سموه بأهمية مواكبة القطاعات الخدمية ذات المساس بخدمات المواطنين والمقيمين بكل جديد.

كما تسلم سموه من مديرعام التربية والتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني , تقريرا تضمن استعداد العام الدراسي وتقرير مشاريع المباني الجديدة , وكذلك العدد الأول من صحيفة التعليم وكان يرافقه عدد من مساعديه .

من جهة أخرى أشار سمو أمير المنطقة للتطور الفني في مقر تلفزيون حائل الجديد , مثنيا سموه على جهود وزير الثقافة الإعلام عبدالعزيز خوجه ومعالي رئيس هيئة الإذاعة والتفلزيون عبدالرحمن الهزاع , ومشيدا بما يقوم به المشرف على تلفزيون حائل فهد العفنان, وزملاؤه وحرصهم على تطور إمكانات التلفزيون سائلا الله لهم التوفيق وللمنطقة مزيدا من التطور بإذن الله .

موضوعات أخرى