مثمناً دعم القيادة الرشيدة للقطاع الاقتصادي والسياحي

د. الطيار: تعاون القطاع السياحي مع الخطط والجهود الحكومية ساهم في تحقيق الإنجازات التنموية التي تعم المملكة

الجزيرة - المحليات:

عبّر رجل الأعمال الدكتور ناصر بن عقيل الطيار نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر والسياحة عن فخره واعتزازه بحلول الذكرى 84 لليوم الوطني للمملكة، مؤكدا إنها مناسبة وطنية عظيمة تجسد ملحمة خالدة في حب ووحدة هذا الوطن الغالي الذي أسسه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- بعد رحلة طويلة من النضال تكللت ولله الحمد بجمع شمل مناطق البلاد في كيان واحد.

وفي سياق متصل قال الطيار: «ما يسعدنا حقا أن يأتي الاحتفال بهذه الذكرى الغالية والمملكة تعيش مرحلة فائقة من التطور الاقتصادي والسياحي والحضاري في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله-»، منوها إلى ما سجله الاقتصاد الوطني وخاصة المجال السياحي من زيادة مقدرة في معدلات النمو للقطاعات الاقتصادية والسياحية المختلفة خلال هذا العام نتيجة للسياسة الحكيمة التي تنتهجها القيادة الرشيدة لإدارة دفة الاقتصاد الوطني والتي مكنته من تبوؤ مكانة متقدمة في الاقتصاد العالمي.

وأشار الطيار إلى تجاوب وتعاون القطاع السياحي مع الخطط والجهود الحكومية المبذولة في شتى المجالات الأمر الذي كان له الأثر الفاعل في تحقيق الإنجازات التنموية التي تعم كافة مناطق المملكة، متوقعا أن تشهد القطاعات الاقتصادية والسياحية المختلفة المزيد من التطور خلال السنوات المقبلة نظرا لتطور ونمو الاقتصاد السعودي عموما والسياحة على وجه الخصوص. مثمنا في ذات الوقت دعم القيادة لقطاع الأعمال والسياحة السعودية ولأجهزته المؤسسية والثقة التي يوليها للقطاع السياحي مما ساعد على زيادة مساهمة القطاع السياحي في الناتج المحلي بشكل مستمر طيلة السنوات الماضية.

وفي ختام تصريحه أوضح الدكتور ناصر الطيار أن المملكة تمضي بكل ثقة ووعي بفضل الله نحو شاطئ الأمان، وتتعامل بمقدرة عالية وكفاءة مشهودة ونجاح يحظى بالإعجاب من كل المراقبين، مع كل التحديات والمتغيرات بفضل الرؤية الثاقبة والسياسات الواضحة القائمة على أسس علمية تراعي مصالح الوطن والمواطن. منوها إلى أنه من الواجب علينا أن نحافظ على هذه النعمة، وأن نشكررب العالمين على تسخيرها لنا، فيما أكد أن ذلك لا يكون إلا بالعمل الدؤوب لإكمال مسيرة النماء والعطاء، وتتويج النجاحات التي تحققت بنجاحات أخرى تنتظر..

موضوعات أخرى