الضحوك: صور مراقب الحكام بشعار النصر صحيحة وهذا الدليل!

أحترم النفيسة وتمنيت ألا يحرج نفسه بمثل هذا الموقف الغريب!!

الجزيرة - خالد الروقي:

صادق رئيس تحرير صحيفة «الخرج اليوم» الإلكترونية الأستاذ سعود الضحوك على صحة الصور التي تناقلتها مواقع التواصل الإجتماعي عن إرتداء مقيم الحكام ابراهيم النفيسه لقميص نادي النصر وذلك خلال لقائه بسمو رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر مؤخراً خلال لقاء جاء في مجمع الخليج الرياضي.

وأجاب الضحوك على تساؤلات الجزيرة قائلاً:

عـُرِف عن الصحيفة المصداقية والوضوح في الطرح وهذا ديدن عملنا لذلك نشرناها في الصحيفة بعد أن وصلتنا عن طريق الواتساب من مالك المجمع الأستاذ صالح المشاري والذي فضل نشر جميع الصور التي أرسلها وعددها عشرين صورة متنوعة من بينها صور النفيسة علاوة على أنه من خلال خصائص الصور نفسها تستطيع معرفة صحة الصورة من عدمها وهذا ماتأكدنا منه حيث وصلتنا من الكاميرا مباشرة وليست عن طريق تعديل أو غيره.

ويقول الضحوك: بعيداً عن الرياضة الأخ إبراهيم النفيسة أحد الأشخاص المعروفين بمحافظة الخرج والذي أكن له كل إحترام وتقدير وبصراحة لم أتمنى أن تنتشر مثل هذه الصور له كونه مقيم للحكام حتى لايكثر اللغط حولها وتثار الشكوك لاسيما أن الحفل لم يأت فجأة بل مُرَتب له منذ فترة.

الجدير بالذكر أن المعلق المخضرم غازي صدقة قد ظهر في أحد البرامج الفضائية قبل فترة ليؤكد وصول عدة رسائل من الحكم إبراهيم النفيسه تطالبه بعدم ذكر ( الهلال الملكي) ومطالبته بإطلاق الملكي على فريق النصر أو الأهلي لإنهما الأجدر بذلك - حسب رأي النفيسه -.

من جانبها تساءلت الجماهير الرياضية كيف يصدر مثل هذا التصرف من مقيم للحكام يُفترض أن يحترم مهنته التي تتطلب الحياد والإنصاف مع الجميع وأن يكون على مسافة واحدة من جميع الفرق مؤكدة أنه من الطبيعي أن تهتز الثقة بمثل هذه النوعية من المراقبين.

مستغربة - أي الجماهير- صمت لجنة الحكام من هذه التجاوزات وعدم الضرب بيد من حديد.

أخيراً: يوماً بعد آخر يزداد حجم الغرابة من تصرفات قضاة الملاعب سواءً داخل الملعب أو خارجه ولعل هذا يتطلب إعادة الاختيار مرة واثنتين وثلاث.

موضوعات أخرى