محافظ الليث يرعى حفل التعليم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني

الليث - سعيد المهداري:

رعى محافظ الليث الأستاذ محمد القباع، بحضور المساعد للشؤون التعليمية (بنين) بتعليم الليث الدكتور زكي الحازمي، والمساعد للشؤون المدرسية عبدالرحمن باعفيف، ومديري ورؤساء الإدارات الحكومية والمشرفين التربويين والمعلمين والطلاب وأولياء أمورهم الحفل الثقافي لإدارة التربية والتعليم بالمحافظة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني (84) للمملكة بمقر مجمع الأنشطة الطلابية بالمحافظة.

وقال الدكتور الحازمي, في كلمة ألقاها نيابة عن مدير إدارة التربية والتعليم: إننا نستلهم من خلال هذه الذكرى الغالية أمجاد مؤسس هذا الكيان العظيم الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن «طيب الله ثراه», والذي سار على نهجه أبناؤه البررة، وعمق الولاء وصدق الانتماء و قوة التلاحم بين الشعب والقيادة في ظل مسيرة البناء والتنمية والعطاء والتي تشهدها بلادنا المباركة في شتى المجالات التنموية.

وكان الحفل قد اشتمل على العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة منها: قصيدة شعرية و لوحة إنشادية، و»أوبريت» ومشاركة وجدانية لطلاب التربية الخاصة، و قصيدة وطنية .

كما صاحب الحفل المعرض الفني (وطن يسكن القلوب) واشتمل على أعمال وطنية من إعداد الطلاب والمعلمين كاللوحات التشكيلية، والرسومات والمجسمات المعبرة ورسائل الحب والولاء للوطن وللقيادة الرشيدة.