هايبرماركت لولو تحتفل باليوم الوطني

كشفت مجموعة هايبرماركت لولو عن برنامجها للاحتفال بالذكرى الرابعة والثمانين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية بسلسلة من الأنشطة التي تتواكب مع الإقبال الكبير الذي يتوقّع أن تشهده فروعها في المملكة من قبل جمهور المستهلكين بالمملكة. وبهذه المناسبة تحتفي هايبرماركت لولو بالعلم السعودي وتزيّن أبوابها في كافة فروعها المنتشرة في أنحاء المملكة المختلفة.

وقد بدأت فروع الشركة تنفيذ هذا البرنامج الترويجي، الذي يضفي الكثير من الزخم على أنشطة التسوق في المملكة، في الثامن عشر من سبتمبر الجاري، وسوف تستمر الاحتفالات حتى السابع والعشرين من سبتمبر.

وقال بشار ناصر البشار، المدير التنفيذي لمجموعة هايبرماركت لولو بالمملكة العربية السعودية، إن الاحتفال باليوم الوطني يؤكّد إيمان الشركة بأن التسوّق في جوهره شكل من أشكال المتعة ويبرز حرصها على إتاحة الفرصة لجمهورها للاحتفال بهذا اليوم الذي يعد إحدى العلامات البارزة في تاريخ المملكة, حيث يتيح لعملائه فرصة لا تعوّض لممارسة خبرة التسوّق في مبناه الضخم الذي يحتل مساحة 4000 متر مربع، ويضم معارض لبيع سلع متنوّعة تتفاوت بين المجوهرات والأدوية والأجهزة الإلكترونية والمواد الغذائية والعطور ومواد التجميل وغيرها. فقد رسخت مجموعة فروع هايبرماركت لولو لنفسها اسماً لا يُنسى في سوق المملكة، ليس فقط لكونها سوقاً ضخمة لترويج السلع الاستهلاكية، بل باعتبارها ماركة تجارية ذات وزن، أصبحت رمزاً للجودة والثقة في المملكة. فبالإضافة إلى نجاح المجموعة في احتلال مواقع مفضلة لتسويق منتجاتها، تميزت المجموعة أيضاً، منذ بدء انتشارها بالمملكة، بالسرعة الفائقة في التجاوب مع كافة المناسبات التي تحتفي بها المملكة، ويتضمن البرنامج حفلاً عائلاً في اليوم الوطني، حيث أكتملت الاستعدادات لإقامة حملة صحية، في الفترة من الخامس والعشرين وحتى السابع والعشرين من سبتمبر الجاري.