رئيس بلدية حفر الباطن يعبِّر عن سعادته بذكرى اليوم الوطني

القيصومة - خليف الزناتي:

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة تحدث رئيس بلدية حفر الباطن نايف بن سعيدان قائلاً: تطل علينا في كل عام ذكرى اليوم الوطني لمملكتنا الغالية لتعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي الهام، ويظل الأول من الميزان من عام 1352هـ يوماً محفوراً في ذاكرة التاريخ منقوشاً في فكر ووجدان المواطن السعودي كيف لا.... وهو اليوم الذي وحَّد فيه جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن - طيّب الله ثراه- شتات هذا الكيان العظيم وأحال الفرقة والتناحر إلى وحدة وانصهار وتكامل.

وفي هذه الأيام تعيش بلادنا أجواء هذه الذكرى العطرة (ذكرى اليوم الوطني)، وبهذه المناسبة الغالية أرفع أسمى التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - وفّقه الله- وإلى مقام سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وسمو ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل.

ومضى يقول: الوطن.. ليست مجرد كلمة يتناقلها الإعلام وتهتف بها الألسن، وليس مجرد مكان تسكنه المجتمعات، وليس فقط تراب وحدود وخريطة جغرافية، الوطن هو الولاء والانتماء والفداء وتقديم الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عنه وإعلاء رايته خفاقة في جميع الأنحاء والجوانب، الوطن حب خالد ومسؤولية تامة ونوايا صادقة.

وفي هذه الذكرى الـ(84) نقول لك يا وطني دمت عالياً شامخاً فوق كل الحاقدين وعلى مدار الأزمان وطن للحق ولإعلاء كلمة الله ونشر العدل والسلام تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله.

ودعا الله عزَّ وجلَّ أن يعود هذا اليوم أعواماً عديدة وأزمنةً مديدة وأن يديم على هذه البلاد الأمن والأمان وعلى قادة هذه البلاد المباركة الصحة والعافية وأن يعينهم على حمل الأمانة ومواصلة مسيرة البلاد الخيِّرة وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه وأن يديم عليها الأمن والاستقرار، إنه سميع مجيب.