فيما انطلق الهجانة حاملين الرايات الخضراء

محافظ وادي الدواسر المكلف يرعى الاحتفالات باليوم الوطني

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

تحت الرايات الخضراء الرفرافة والأنوار الملونة التي ازدان بها قصر الملك عبدالعزيز التاريخي بمحافظة وادي الدواسر, والساحات المحيطة به, رعى محافظ وادي الدواسر المكلف الأستاذ سلمان العجمي, احتفالات المحافظة باليوم الوطني الرابع والثمانين, وذلك بحضور مديري الإدارات الحكومية والأمنية ووجهاء وأعيان المحافظة وجمهور كبير.

وقد بدأت فقرات الحفل بمسيرة للهجانة الذين اخترقوا شوارع وميادين المحافظة حاملين الرايات الخضراء وصور قادة هذه البلاد مسطرين أسمى معاني الوفاء والحب والولاء مستشعرين يوم فتح الرياض, بدأ بعدها الحفل بالسلام الوطني, فيما أعرب رئيس البلدية المهندس محمد الرويلي, خلال كلمة اللجان المنظمة عن سعادته بهذه المناسبة الغالية، معتبراً تلك المشاركات التي قدمها أبناء المحافظة من مسؤولين ورجال أعمال ومواطنين وطلاب في احتفال هذا اليوم دليل ناصع على أن وطننا الغالي قد طبع حبه في قلوب الجميع صغاراً وكباراً. بعدها تناوب كل من الشاعرين عبدالله الخضاري وحمد القحطاني على إلقاء قصائد وطنية.

جسد بعدها راعي الحفل الأستاذ العجمي, خلال كلمته أهمية هذا اليوم كونه يشكل منعطفاً تاريخياً يذكرنا بمسيرة النماء والعطاء الذي شهدته بلادنا الحبيبة منذ عهد المؤسس -طيب الله ثراه- وأبنائه من بعده.

ثم طلاب جامعة سلمان «أوبريت» (مسيرة وطن) كرم بعدها المحافظ الرعاة والمنظمين ليختتم الحفل بالعرضة السعودية .