محافظة رأس تنورة تحتفي باليوم الوطني

رأس تنورة - ناصر بن فهد:

تحت رعاية محافظ رأس تنورة محمد بودي، احتفلت المحافظة باليوم الوطني للمملكة الـ84، بحضور مديري الإدارات الحكومية وأعيان ورجال الأعمال بالمحافظة، حيث أقيمت العديد من الفعاليات والبرامج الخاصة بهذه المناسبة.

وقدم محافظ رأس تنورة التهنئة للأهالي بهذه المناسبة، كما قدم الشكر لرجال الأعمال على إسهامهم في دعم لجنة المناسبات واللجان المنظمة والإدارات المشاركة في إنجاح الحفل.

ومن جهته قال عضو المجلس البلدي عادل البدران: يسرني في هذه الذكري الوطنية أن أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - أيده الله وأدام عزه - ومقام ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - ومقام ولي ولي العهد، أسمي التبريكات بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الرابع والثمانين لتوحيد البلاد على يد المؤسس جلالة المغفور له الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيب الله ثراه.

من جهة أخرى أعرب محافظ العديد، فيحان بن قويد، عن أسمى مشاعره بهذه المناسبة الغالية على كل مواطن. وأضاف بقوله: أتقدم باسمي وباسم أهالي محافظة العديد بأطيب آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وإلى كافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي بهذه الذكرى الغالية والذي توحدت به راية التوحيد بقيادة صقر الجزيرة الملك عبد العزيز آل سعود - طيب الله ثراه - وأرسى قواعد هذه الدولة المباركة, سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ هذه البلاد من كل مكروه.

موضوعات أخرى