ريجيكامب يجيز لاعبيه أربعة أيام بعد المهمة الآسيوية

الهلال يغلق تدريباته اليوم تحضيراً لـ(العين)

كتب - عبدالله الحنيان:

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تدريباته الاعتيادية، على أستاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، واشتملت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والفني، إذ بدأ المران بتدريبات الإحماء، قبل أن يؤدي اللاعبون عددا من التدريبات البدنية، اختتمها مدير الجهاز الفني الروماني»لورينت ريجيكامف» بتطبيق عدد من الجمل الفنية التي تنوعت مابين التمرير الدقيق والتحرك بدون كرة، فيما شارك اللاعب «يحيى المسلم» في الجزء الأول من المران برفقة زملائه قبل أن يكمل تدريباته باستخدام الكرة، في حين واصل الثلاثي (سلطان البيشي، عبداللطيف الغنام وسيجاندو كاستيلو) برامجهم التأهيلية المعدة لهم مسبقاً.

هذا وسيشارك الرباعي (سلطان الدعيع، أحمد شراحيلي، محمد البريك ويوسف السالم) عصر اليوم مع الفريق الأولمبي في مباراته التجريبية مع فريق «الأنصار» .

يذكر أن الفريق سيؤدي مراناً مغلقاً مساء اليوم تحضيراً لملاقاة «العين الإماراتي» في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. من جهة ثانية ينتظر أن يمنح الجهاز الفني بقيادة المدرب «ريجيكامف» لاعبي الفريق إجازة خاصة لمدة أربعة أيام بعد مواجهة العين القادمة تزامناً مع فترة التوقف التي تصادف عيد الأضحى المبارك.

موضوعات أخرى