فيما أوقفت إدارة العين البيع الإلكتروني لتذاكر المواجهة

رئيس الهلال يترأس بعثة فريقه المغادرة إلى العين مساء الغد

كتب - عبدالله الحنيان:

يترأس سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بعثة الفريق الكروي الأول المغادرة مساء غد إلى مدينة «العين»، على متن طائرة خاصة استعدادًا لملاقاة مضيفه فريق العين الإماراتي» مساء الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن يجري الفريق عصر غدٍ مرانه الرئيس للمواجهة، في حين سيكون المران الأخير على ملعب المباراة «استاد هزاع بن زايد» بنادي العين، كما تنص أنظمة الاتحاد الآسيوي .

من جانب آخر يخوض فريق الهلال المواجهة بسجل خال من الإيقافات، في حين سيكون السداسي «ياسر القحطاني، ديقاو، كواك، سلمان الفرج ، عبد الله السديري، عبد العزيز الدوسري»، مهددين بالإيقاف عن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا - حال وصول الهلال إلى النهائي - لحصولهم على إنذارات سابقة.

من جهتها أوقفت إدارة نادي العين الإماراتي البيع الإلكتروني لتذاكر المواجهة المرتقبة تفادياً لدخول جماهير هلالية في المدرجات المخصصة لفريقها الأول، واكتفت ببيع التذاكر عبر منافذ البيع في ملعب المباراة، للتأكد من هوية المشتري.

يذكر بأنّ الإدارة العيناوية خصصت 8% من مدرجات الأستاد لجماهير الهلال وهي ذات النسبة التي يفرضها الاتحاد الآسيوي للفريق الضيف، في وقت سيسلم به العيناويون التذاكر الهلالية للإدارة الزرقاء مساء الغد.

موضوعات أخرى