المرشدي يؤكد صعوبة نجران .. مدرب الشباب:

الفرق الصغيرة تخيفني .. ومشكلة فريقي في الوسط

كتب - ناجي الحقباني:

أكد البرتغالي مورايس مدرب فريق الشباب الكروي في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس للحديث عن مواجهة نجران الليلة أن مستوى الفريق الشبابي في تطور من مباراة لأخرى إلا أن الغيابات الأخيرة تسببت في تدني مستواه في المباراتين الماضية .

وأشار مورايس إلى صعوبة مواجهة اليوم أمام نجران بعد خسارة الفريق من الخليج والخروج المبكر من كأس ولي العهد، مبيناً أنهم حريصون على كسب المباراة وحصد النقاط الثلاث ومواصلة المشوار للمنافسة على صدارة الدوري، مشدداً على أن فريق نجران صعب وتغير عن بدايته هذا الموسم . وواصل: في الدوري دائماً ما يكون الخوف من الفرق الصغيرة والأقل مستوى التي تنجح في إيقاف الفرق الكبيرة، ولكن تم إعداد الفريق لهذه المواجهة بشكل خاص لتجنب الخسارة من هذه الفرق .

وأكد تميز خط الهجوم والدفاع في الفريق، موضحا أن المشكلة التي دائماً يواجهها تكمن في خط الوسط ولاسيما بعد غياب اللاعب عبد الملك الخيبري للإصابة. وأثنى على أداء اللاعب عمر الغامدي في المباريات الماضية , مشيرا إلى أن الغامدي قدم مستوى عاليا ومثاليا مشكلاً قوة دفاعية للفريق . وعن عدم إشراكه للاعبين الشباب قال أنا أفضل الاعتماد على المواهب الصغيرة ولكن لا يمكن إشراكهم في مباريات الضغط التي تجعل مستقبلهم على المحك، وقال حمد الجيزاني وفيصل يحيى مواهب شابة إشراكهم لابد أن يكون والفريق بحالة فنية مميزة وبعد أن يكون مركز الشباب دوريا مرضي ، معتبرا أن إشراكهم في هذا الوقت يعتبر مجازفة كبيرة ، موضحاً بأن سعيد الدوسري ليس خياره الأفضل ولكن يعد الخيار الأجهز للاعب في خانة الظهير . من جانبه شدد المدافع الشبابي ماجد المرشدي على أهمية وصعوبة مواجهة الفريق الليلة أمام نجران، مؤكداً بأنهم مطالبين بالفوز واستغلال الفرص، مشيرا إلى أن إضاعة الفرص تسبب في خروج الشباب من الخليج في كأس ولي العهد، وأضاف: قاعدة إن لم تسجل سيسجل عليك حدثت أمام الخليج، مبيناً أنهم سيعملون مع المدرب مورايس خلال فترك التوقف لتجهيز الشباب بشكل أقوى.

موضوعات أخرى