العميد تصدر الدوري بالعلامة الكاملة

الرائد يلعب .. و الاتحاد يكسب

بريدة - صالح الشعيبي:

في واحدة من أسرع وأجمل مباريات الجولة السادسة لدوري عبد اللطيف جميل خطف الاتحاد فوزًا غاليًا من عنق الزجاجة أمام مستضيفه الرائد في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة بهدف للمحترف ماركينهو من علامة الجزاء ق 27 من الشوط الأول.

وشهد اللقاء سرعة في الأداء، وأضاع الرائد أكثر من ست فرص محققة للتهديف خلال الشوطين وأنقذت العارضة والقائم الضيوف من هزيمة محققة، ليبقى الرائد على نقطته اليتيمة فيما وصل العميد للنقطة الثامنة عشرة ( العلامة الكاملة)

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة، حيث هاجم الفريق الاتحادي مستضيفه الرائد والذي كان له سبق المبادرة بالهجوم في البداية، وهدده بفرصتين ق 2و6 الأولى تسديدة من ديدييه ياكونان مرت بجانب القائم وجاءت الفرصة الثانية عبر رأسية من مختار فلاته ارتطمت بالعارضة بعد تلقيه كرة عرضية .. واحتسب حكم المباراة محمد القرني ضربة جزاء لمصلحة نور، تقدم لها ماركينهو ووضعها داخل الشباك كهدف اتحادي ق27 .. لينتفض بعدها الرائد محاولا تعديل النتيجة، وكاد فيصل درويش أن يحرز هدفًا لولا براعة القرني الذي أخرجها لضربة زاوية، لتتهيأ فرصة ثانية لدرويش الذي توغل داخل المنطقة وواجه الحارس غير أنه لعبها برعونة بجانب القائم، وسدد مشعل العنزي كرة قوية ترتطم بالعارضة الاتحادية.

ومع بداية الحصة الثانية من اللقاء واصل فريق الرائد انتفاضته وضغطه على المرمى الاتحادي، وسط حضور وتغطية من الجانب الأصفر لمواجهة الاندفاع الرائدي، و تصدى القرني لرأسية الجهني ق50 وعمد مدربا الفريقين لتنشيط خط المقدمة فدفع السالمي بسلمان صبياني وبابا ويقو بديلين عن العنزي والجهني، فيما زج أنور بسامبا ديكاكيتي عوضًا عن مختار فلاته.

ووسط أفضلية وسيطرة رائدية سدد إبراهيم مدخلي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها فواز القرني، الذي كان حاضرًا أيضًا لتسديدة فيصل درويش من داخل المنطقة وتألق في إبطال خطورتها. وواصل الرائد حضوره الهجومي لكن دون فائدة وذلك عن طريق بابا ويقو ق 85 الذي راوغ وسدد كرة نجح القرني في اخراجها لضربة زاوية، ليرد عليه الفريق الاتحادي بهجمة من عرضية محمد نور للبديل فهد المولد الذي لعبها فوق العارضة.

موضوعات أخرى