الفريق حقق فوزه الأول بالدوري المصري

«فيفا» يتمسك بحسم 6 نقاط من الإسماعيلي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

صرح ثروت سويلم - المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري - بأنه تلقى خطابًا رسمياً من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي «فيفا» يخطر فيه الجبلاية بحسم 6 نقاط من الإسماعيلي خلال الموسم الحالي، و يؤكد أنه لا تراجع عن حسم النقاط حتى لو قام الإسماعيلي بسداد الغرامة المستحقة عليه لوكيل اللاعب النيجيري جون أويري.

وكان وكيل مهاجم الإسماعيلي السابق النيجيري جون أويري قد قام بشكوى الدراويش لـ»فيفا» للحصول على مستحقاته، وقرر «فيفا» حسم 6 نقاط من رصيد الإسماعيلي في الموسم الحالي وتغريمه مبلغ 93 ألف دولار بواقع 80 ألف لوكيل اللاعب و13 ألفاً مصاريف إدارية.

من ناحية اخرى حقق فريق الإسماعيلي فوزه الأول بالدوري الممتاز المصري على حساب مضيفه فريق الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة للمسابقة.

سجل هدفا الإسماعيلي محمد زيكا والغاني جون أنطوي وأحرز للجونة محمود سيد، ورفع الدراويش رصيدهم إلى 4 نقاط بينما تجمد رصيد الجونة عند نقطة واحدة. كما نجح الداخلية في تفادي الهزيمة الأولى وتعادل مع طلائع الجيش بهدفين لكل منهما بملعب الدفاع الجوي، بينما فاز مصر المقاصة على الأسيوطي سبورت بثلاثة أهداف مقابل هدفين بنفس الجولة بإستاد الفيوم، كما فاز سموحة على النصر بهدفين مقابل هدف، وفاز الرجاء على بتروجت بهدفين نظيفين في الجولة ذاتها.

موضوعات أخرى