يختتم استعداداته لمواجهة القطن الكاميروني

الأهلي المصري يتسلح بـ 5 آلاف مشجع ويضاعف المكافآت للعبور لنهائي الكونفدرالية

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي :

يختتم فريق النادي الأهلي المصري مساء اليوم السبت استعداداته لمواجهة ضيفه فريق القطن الكاميروني في مباراة إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها مساء غد الأحد بإستاد القاهرة الدولي بحضور 5 آلاف مشجع .

ويتطلع الأهلي للتأهل لنهائي بطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، ويكفي الأحمر الفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب للتأهل إلى المباراة النهائية بعدما انتزع فوزا ثمينا بهدف نظيف على القطن الكاميروني أحرزه وليد سليمان في لقاء الذهاب الذي جرى بمدينة جاروا الكاميرونية مطلع الأسبوع الماضي.

وسادت حالة من الارتياح داخل صفوف الفريق الأحمر بعدما تلقت إدارة الأهلي موافقة رسمية من وزارة الداخلية على مواجهة القطن بإستاد القاهرة وبحضور 5 آلاف مشجع، وقررت إدارة النادي طباعة 4 آلاف تذكرة لحضور المباراة على أن يتم تخصيص ألف تذكرة بشكل دعوات خاصة لأعضاء النادي.

في نفس الشأن قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، مُضاعفة مكافأة الصعود للمباراة النهائية ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث سيتم رفعها من 10 آلاف إلى 20 ألف جنيه لتحفيز اللاعبين للفوز لتكرار الفوز على القطن في إياب نصف نهائي البطولة.

موضوعات أخرى