نادي المنهل الأدبي يشارك في فعاليات اليوم الوطني

أقيمت فعاليات اليوم الوطني بالنادي الأدبي بالرياض بحي الملز تحت رعاية الدكتور عبدالله الجاسر نائب وزير الثقافة والإعلام مساء الاثنين 27-11-1435هـ وبحضور عدد من المثقفين والأدباء وأعضاء مجلس إدارة النادي، وألقى رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عبدالله الحيدري كلمة تحدث فيها عن الجهود العظيمة التي بذلها الملك عبدالعزيز ورجاله المخلصون من أبناء هذا البلد لتوحيد الكيان وبنائه بناء قوياً مستنداً على منهج التشريع الإسلامي، وقد شكر الحيدري معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر على موافقته أن تكون فعاليات النادي بهذه المناسبة المجيدة تحت رعاية معاليه، كما شكر مدارس المنهل والحرمين الأهلية التي شارك طلابها الأعضاء بنادي المنهل الأدبي بقصائد وطنية للطلاب.

بعدها افتتح معالي نائب الوزير المعرض المصاحب للحفل، وبدأ جولة في المعارض المشاركة وهي: ركن الأكلات الشعبية، والمعرض التشكيلي، ومعرض الكاريكاتير، وركن أبطال صنعوا مملكة، وركن المجلس الحجازي.

وتفضل د. عبدالله الحيدري بتسليم درع النادي الأدبي لنائب المشرف العام على المدارس الأستاذ محمد بن فوزان الفهد تقديرا لجهود المدارس التي قدمت خلال فعاليات الحفل.

موضوعات أخرى