في دور الثمانية من دورة الألعاب الآسيوية

الأخضر الأولمبي يواجه العراق اليوم

كوريا الجنوبيَّة - سلطان الجلمود:

يسعى المنتخب السعودي الأولمبي للوصول للدور نصف النهائي لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية الـ17 المقامة حاليًّا في كوريا الجنوبيَّة عندما يواجه نظيره العراقي على ملعب جويانج عند الـ11 من صباح اليوم الأحد «بتوقيت السعوديَّة». وستكون المواجهة صعبة على الطرفين ويتميز المنتخب العراقي بتواجد أكثر من لاعب من الفريق الأول عكس المنتخب السعودي الذي يضم لاعبين صغارًا في السن. وكان الأخضر قد بلغ دور الثمانية بعد فوزه الثمين والصعب على أوزبكستان 3-2» في دور الـ16 بعد أن حل ثانيًّا في المجموعة الأولى بـ6 نقاط من فوزين على لاوس وماليزيا وخسارة من «المستضيف» كوريا الجنوبيَّة بينما تأهل العراق على حساب طاجيكستان «4-2» دور الـ16 بعد أن حقق العلامة الكاملة في المجموعة الرابعة «9 نقاط» التي ضمَّت اليابان والكويت والنيبال.

وتقام ضمن دور الثمانية غدًا أيْضًا ثلاث مواجهات حيث يواجه المنتخب الإماراتي حامل فضية النسخة السابقة في غوانزو الصينية مع نظيره الكوري الشمالي عند الثامنة صباحًا بتوقيت السعوديَّة على ملعب هوسانق، وفي نفس التوقيت يواجه المنتخب الأردني نظيره التايلندي على ملعب انشون فيما سيلتقي المنتخب الكوري الجنوبي «المستضيف» مع المنتخب الياباني عند الـ11 صباحًا بتوقيت السعوديَّة على ملعب سينهاك.

وسيلتقي الفائز من مباراة الأردن وتايلند مع الفائز من مباراة اليابان وكوريا الجنوبيَّة فيما سيلتقي الفائز من مباراة العراق والسعوديَّة بالفائز من مباراة كوريا الشماليَّة والإمارات.

نتائج المنتخبات السعوديَّة

احتل المنتخب السعودي للجولف المركز 17 في منافسات الفرق فيما حل على السقا في المركز 57 وعبد الله الحسين في المركز 61 وعبدالرحمن المنصور في المركز 65 وتركي الحسين في المركز 72 للفردي. وفي منافسات الرماية 50 م جاء المنتخب السعودي في المركز 17 وفي الفردي احتل فايز العنزي المركز 22 وخالد العنزي في المركز 30 وحسين الحربي في المركز 37. وحل الدراج محمد المشيخص في المركز 18 لسباق 42 كم فردي ضد الساعة في الدراجات فيما خسر المنتخب السعودي لكرة الطاولة مواجهته أمام المنتخبين السغافوري والصيني بثلاثة أشواط دون مقابل كما خسر المصارع فهـد الغزواني من الكازاخستاني خليف رسول 0 ـ 4 في وزن 57 كجم في منافسات المصارعة وفي منافسات الملاكمة خسر السعودي سالم فقيهي من نظيره الإيراني قاسم بور بنتيجة 3 ـ 0 في وزن تحت 69 كجم.

موضوعات أخرى