محلل الجزيرة القانوني:

المرداسي أغفل ركلتي جزاء للخليج وهدف الخليج جاء في وقت غير شرعي

الجزيرة - الدمام:

قال محلل الجزيرة القانوني والمحاضر ومقيم الحكام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد الوادعي ان الحكم فهد المرداسي لم يحسن التقدير الصحيح في كثير من الأخطاء خاصة في منطقة الجزاء في لقاء الخليج وهجر، حيث كان عليه عدم احتساب ركلتي جزاء لفريق الخليج الأولى في الدقيقة 34 و35 ثانية عندما قام مدافع هجر حسين شويش بدفع مهاجم الخليج حمزة الدردور داخل منطقة الجزاء، كان الواجب الإعلان عن ركلة جزاء للخليج، موقف الحكم كان مناسباً والرؤية واضحة له.

ركلة الجزاء الثانية في الدقيقة 45 و6 ثوان عندما لعب مدافع هجر جيورجي الكرة بيده كان الواجب أيضاً احتساب ركلة جزاء للخليج، وأيضاً أخطأ في تقديره للوقت داخل الوقت الضائع، فالحكم احتسب 3 دقائق بدل ضائع للشوط الثاني. لاعب هجر سقط في الدقيقة 90 و7 ثوان أخذ وقت دقيقة واحدة و8 ثوان فقط كان الواجب إنهاء المباراة في الدقيقة 94 و8 ثوان.

هدف الخليج الثاني هدف التعادل جاء في الدقيقة 94 و35 ثانية الواجب إطلاق الصافرة في الدقيقة 94 و8 ثوان نظراً لعدم توقف حصل بعد استئناف اللعب بعد إصابة لاعب هجر.

المساعدان ناصر المظفر ومحمد الخضيري قاما بواجبهما على أكمل وجه، الحكم الرابع حسين العنزي قام بواجبه، مقيم الحكام ممدوح المرداسي، الحكم يستحق 7 من 10 المساعد الأول 8.5 من 10 المساعد الثاني 8.6 من 10.

موضوعات أخرى