في دورة الألعاب الآسيوية إنشون 2014

الميدالية الفضية لفرسان السعودية

كوريا الجنوبية - سلطان الجلمود:

حققت المملكة الميدالية الثانية في منافسات دورة الألعاب الآسيوية إنشون 2014 بعد أن نجح منتخب قفز الحواجز والمكون من الفرسان فيصل الشعلان وعبد الرحمن الراجحي وعبد الله الشربتلي وسلمان المقعدي بالحصول على المركز الثاني بـ 4 أخطاء خلف المنتخب القطري الذي نال الذهب بجولة خالية من الأخطاء وأمام اليابان التي فازت بالبرونز بـ 12 خطأ.

ووصف الفارس السعودي فيصل الشعلان تحقيق فرسان المنتخب السعودي الميدالية الفضية في الدورة بالنتيجة الجيدة قياساً بالفريق الذي شارك وضم عنصرين خبرة وعنصرين من الشباب.

وقال : «الحمد لله على ما تحقق حيث لا يخفى على الرياضيين أن فرسان الأخضر دائماً ما يحققون نتائج جيدة ونحن راضون بالنتيجة التي تحققت كون الفريق نصفه لديه الخبرة في مثل هذه البطولات والنصف الآخر يضم الشباب وهذا أثر علينا، ولكن كان لزاماً مشاركة الفرسان الشباب ليكتسبوا الخبرة».

وأضاف: «الميدالية الفضية تعتبر نتيجة جيدة وسنسعى إلى التعويض في منافسات الفردي ووجود الفرسان الشباب ضغط عليهم وستكون المسؤولية أكبر على فرسان الخبرة.

وأكد أن المستويات بين الفرق المشاركة متفاوتة مشيراً إلى أن مصمم المضمار كان يعرف ذلك حيث كانت الجولة الثانية أقوى من الأولى وعامل الوقت كان غير كاف ولكن استطعنا تحقيق الميدالية الفضية.

موضوعات أخرى