مكتب التربية والتعليم وسط الرياض ينظم فعالية «ألوان في حياتي» بمناسبة اليوم الوطني

الجزيرة - جواهر الدهيم:

نظم مكتب التربية والتعليم وسط الرياض فعالياته نحو الشراكة المجتمعية والعمل التطوعي حملة (ألوان في حياتي) التي ينظمها فريق مشروع (شارك) في اليوم الوطني, والمكون من مشرفة الصفوف الأولية الأستاذة نوف بنت محمد الحمود ومشرفة صعوبات التعلم. ويهدف مشروع (شارك) في نشر الوعي نحو فئة العمال من خلال حملة (ألوان في حياتي) وغرس روح المواطنة والانتماء في نفوس الطالبات والطلاب والقيم الإيجابية والإحساس بالمسؤولية نحو الآخرين.

وأوضحت مديرة مكتب التربية والتعليم وسط الرياض الأستاذة منى بنت عويد الكود أن الحملة تستهدف تسليط الضوء على فئة العمال الذين يقومون بالأعمال الخدمية بمختلف ألوان ما يرتدونه من زي، وكذلك لفت الانتباه لدورهم الفعال في حياتنا، كونهم عنصراً أساسياً في المحافظة على نظافة وجمال البيئة.

وأشارت إلى أن مناسبة اليوم الوطني عزيزة على قلوب الجميع وقد تكون فرصة مناسبة لاستهداف تلك الفئة التي تعمل بصمت ولها بصمة مميزة في الجوانب الخدمية للمدينة.

كما أشادت بدور أمانة منطقة الرياض ممثلة في وكالة الخدمات والإدارة العامة للخدمات النسائية، حيث سهلت لفريق العمل المهمة وحرصت على بناء علاقات تواصل مستقبلية ما بين الجهتين لتعريف طالباتنا العزيزات من مدارس وسط الرياض بالخدمات المتميزة التي تقدمها الأمانة.

وثمنت مديرة المكتب جهود رئيس بلدية البطحاء على سرعة الاستجابة والتسهيلات التي قدمها من تحديد نقاط أماكن وجود العمال والإسهام في توزيع الهدايا والوجبات عليهم في الصباح الباكر لليوم الوطني، مما أسهم في نجاح الحملة.