القنصلية السعودية في هيوستن تحتفي بالذكري 84 للوطن الغالي

الجزيرة - جواهر الدهيم:

احتفت قنصلية المملكة العربية السعودية بالذكري 84 لتأسيس المملكة على يد الموحد الملك عبد العزيز - طيب الله ثراه - في حفل أقامه القنصل العام لخادم الحرمين الشريفين في هيوستن الأستاذ سلطان بن عبدالله اللويحان العنقري في فندق الهيلتون، بحضور عدد كبير من المسؤولين الحكوميين في ولاية تكساس، وأعضاء السلك القنصلي، وموظفو الشركات السعودية الأمريكية وعدد من رجال الأعمال والطلبة السعوديين وأفراد الجاليات السعودية والخليجية والعربية المقيمة في هيوستن.

وقد عبر الجميع عن سعادتهم بهذه المناسبة متمنين للمملكة دوام التقدم والازدهار بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز - حفظهم الله - وحكومتهم الرشيدة. سائلين المولى عز وجل أن يديم عليها الأمن والأمان.

وقد تم تقديم القهوة العربية في الخيمة التي أعدتها القنصلية خصيصاً لهذه المناسبة، كما شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن النهضة التي تعيشها المملكة. بالإضافة إلى الأناشيد الوطنية والعرضة السعودية التي شارك فيها الجميع وأبهرت الحضور بالزي السعودي والسيوف, كما استمتع الأطفال بالمشاركة في الاحتفال متوشحات الأعلام ومعبرات عن حبهم للوطن والشوق إليه. وفي ختام الحفل تناول الجميع طعام العشاء.