فيما طرحت تطبيق «حجي وعمرتي»

موبايلي تطلق خدمة «أنوار الحرمين» بعدة لغات للحجاج مقابل 3 ريالات أسبوعيًا

الجزيرة - الرياض:

أطلقت موبايلي خدمة (أنوار الحرمين) الإسلامية للحجاج التي تحتوي على مجموعة متميزة وفريدة من الرسائل النصية، ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى مقاطع صوتية خاصة بالحج من مختلف أئمة الحرمين المكي والمدني وتحتوي الخدمة كذلك على أخبار المشاعر وأحكام الشعائر، مما يجعلها دليلاً شاملاً للحجاج.

أوضحت موبايلي أن تكلفة الخدمة هي 3 ريالات أسبوعيًا، ووفرتها بعدة لغات حيث يمكن الاشتراك بالعربية من خلال إرسال 1 إلى 609080، الإنجليزية من خلال إرسال 3 إلى 609080، الفرنسية من خلال إرسال 4 إلى 609080, الأردو من خلال إرسال 5 إلى 609080 وأخيراً اللغة الإندونيسية والماليزية من خلال إرسال 6 إلى 609080.

كما طرحت موبايلي كذلك تطبيق (حجي وعمرتي) الذي يساعد الحجاج على أداء المناسك، حيث يعمل هذا التطبيق الذكي على ثلاث لغات العربية والإنجليزية والأوردو، ويحتوي على مواقيت الصلاة في مختلف مناطق المملكة، واتجاه القبلة، بالإضافة إلى بث مباشر لمكة المكرمة والمدينة كما يحتوي على دليل لكيفية أداء المشاعر مما يمنح الحاج روحانية مميزة.

وسخرت موبايلي من خلال تطبيق (حجي وعمرتي) وسائل التقنية الحديثة لخدمة ضيوف الرحمن، مما يوفر تجربة فريدة ومتنوعة للحجاج للتعرف على المناسك والمشاعر المقدسة بطريقة مبتكرة وجديدة.

ويعمل التطبيق على كافة أنظمة تشغيل الهواتف الذكية ليشمل أكبر عدد من المستخدمين، وتتميز واجهته الرئيسية ببساطة التصميم مما يمنح مستخدميه سهولة كبيرة في الوصول لكافة محتوياته.

ويأتي ذلك ضمن عددٍ من الخدمات والمنتجات التي تطلقها موبايلي خصيصًا لموسم الحج بهدف تمكين حجاج بيت الله من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

موضوعات أخرى