«زيت العربي» و«جمعية البر بجدة» يحققان أمنيات الأيتام

أطلق «زيت العربي» حملة خيرّة بالتعاون مع جمعية البرّ بجدة تهدف إلى تحقيق أمنيات الأيتام وزرع الأمل في قلوبهم ورسم الابتسامة المشرقة على وجوههم البريئة.

بدأت الحملة عبر قيام فريق تسويق «زيت العربي» وجمعيّة البرّ بجدّة بالاستماع إلى أمنيات الأيتام وأحلامهم التي بدت متواضعة مثل دمية صغيرة أو قطعة من الملابس الجديدة. وقد وضع فريق «زيت العربي» خطّة عمل متكاملة ومشتركة مع جمعية البرّ بجدّة لإطلاق هذه المبادرة على نطاق المملكة، تضمّنت إشراك جميع فئات المجتمع السعودي من خلال إتاحة الفرصة للجميع بالتبرع بجزء من قيمة شراء عرض عبوتي زيت العربي الخاص بالحملة.

أمّا لدعم المبادرة وحثّ أكبر كمّ من المواطنين على المشاركة فيها، فقد أطلق «زيت العربي» حملة إعلانية وإعلامية موازية ضخمة شملت إعلانات على الإذاعة والإنترنت ونشاطات توعوية داخل نقاط البيع وغيرها من الوسائل الإعلانية.

بعد ذلك، واحتفالاً بنجاح حملته، نظّم فريق «زيت العربي» مراسم رسمية في قاعة جمعية البرّ بجدّة بهدف توزيع جزء من الهدايا على الأيتام لتحقيق أمنياتهم وزرع الأمل في قلوبهم بالإضافة إلى تقديم مبلغ نقدي لجمعية البرّ بجدّة لدعم احتياجات الأيتام. كلّ ذلك بفضل جهود ومساعدات أهل المملكة الطيّبين الذين برهنوا، مشكورين، عن قدرتهم الكبيرة على فعل الخير والعطاء والتعاطف مع الآخرين.

موضوعات أخرى