فرع جديد لمطعم «بوابة الصين» في بريدة

إضافة جديدة إلى مشهد الطهي والأطباق المتميزة في مدينة «بريدة» بالمملكة العربية السعودية، ظهرت إثر افتتاح فرع جديد لمطعم «بوابة الصين» الذي يعتبر من أشهر المطاعم الصينية ذائعة الصيت منذ عام 1997.

وقد اشتهر المطعم بقائمة أطباقه الشهية التي يميزها المذاق الفريد والنكهة الغنية ومرافقتها لمجموعة واسعة من تشكيلات المشروبات الباردة والساخنة المنعشة، في أجواء عصرية تحلق بخيال مرتادي المطعم صوب التراث الصيني الزاخر وتعبر في ذات الوقت عن تفوق هذه العلامة التجارية السعودية، بكل ما تحويه من أسرار الطبخ المدهش.

ويعتبر الفرع الجديد ببريدة أول فرع يتم افتتاحه بمنطقة القصيم، حيث جاء بحلة جديدة ولمسات ذوق عالية وأساليب ديكورية صممت على الطراز الحديث الذي يعبر عن الأناقة والجمال وتجعل من تجربة تناول الطعام في «بوابة الصين» متعةً بكل المقاييس.

خبراء الأطعمة المتمرسون في «بوابة الصين» يتفننون في كل يوم لتقديم أفضل وأشهى الأطباق التي تُعد بخبرة واحتراف وشغف كبير.

جدير بالذكر أن خطة التوسع والتطور لسلسلة مطاعم «بوابة الصين» التي تُدار من قبل شركة «ترفيه» التابعة لمجموعة «سدكو»، تتضمن افتتاح فرع رابع لها بمدينة الرياض نهاية الشهر الحالي، بما يعزز رسالة مطاعم «بوابة الصين» في التواجد على مقربة من العملاء في أي مكان وزمان. من جانبه أشار السيد محمد كامران نائب الرئيس للتسويق والعلاقات العامة لشركة «ترفيه» إلى أن النمو المستمر في المملكة ما هو إلا خطوة مهمة في مسيرة التوسع المستدام لسلسلة مطاعم «بوابة الصين».

موضوعات أخرى