«مسكن العربية» تطلق فلل العرض لمشروع «رتاج» بالرياض

شركة مسكن العربية للتطوير العقاري، تعلن افتتاح فلل العرض النموذجية لمشروع «رتاج» السكني في حي الياسمين بالرياض، والذي تطوره الشركة لصالح صندوق « بلوم للاستثمار مسكن العربية للتطوير العقاري» أحد أبرز الصناديق الاستثمارية العقارية المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وأكد المهندس عبدالله الرشود، الرئيس التنفيذي لشركة بلوم للاستثمار السعودية، أن مشروع فلل «رتاج» يعتبر مشروعا تطويريا استراتيجيا يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية في السعودية. علاوة على ذلك، فإن المشروع يتميز بكونه مجتمعا سكنيا حديثا يتم تصميمه وتطويره وفقا لأفضل المعايير الدولية.

من جهته قال المهندس حسام الرشودي، الرئيس التنفيذي لشركة مسكن العربية:» يمثل مشروع فلل «رتاج» شهادة على خبرتنا الكبيرة في تطوير الوحدات السكنية المميزة في السعودية، ويعكس إطلاقنا فلل العرض النموذجية للمشروع التزاماً من الشركة بمواصلة تطوير المشاريع العقارية ذات التصاميم العصرية التي تواكب أرقى معايير الجودة العالمية. ونحن واثقون من أن هذا المشروع سيوفر البيئة النموذجية للعائلات التي تتطلع إلى السكن في أفضل المشاريع سواء من ناحية جودة البناء او الموقع الاستراتيجي للمشروع».

وكانت شركة مسكن قد وفرت في الفلل النموذجية، جميع المعلومات التي يحتاجها المشترون المرتقبون، من معاينة عن قرب والتعّرف على التفاصيل الهندسية التي صممت على أساسها هذه الوحدات من خلال شرح مفصل عنها وعن طرق وبدائل التمويل المختلفة لتسهيل عملية الشراء.

وتتميز الفلل النموذجية لمشروع «رتاج» السكني في مرحلته الأولى البالغة نحو 92 فلة سكنية، بتأثيثها الكامل وموقعها المتميز، مما يعطي المشترين والعملاء الراغبين في الشراء والحجز فكرة واضحة عن المساحات وفئات التصاميم الهندسية ومستوى البناء والتشطيب ليتسنى لهم اتخاذ قراراتهم بشكل أفضل والتعرف على الاختيارات المتاحة.