كلوني يشعل البندقية بتكهنات عن حفل ثانٍ بعد الزفاف

البندقية - (رويترز):

أعطى جورج كلوني نجم هوليوود الذي تزوج حديثاً طاحونة الشائعات في مدينة البندقية الإيطالية زخماً، وتحدثت وسائل الإعلام عن اعتزامه هو وزوجته اللبنانية المولد إقامة حفل ثانٍ في المدينة الإيطالية العائمة.

وودع كلوني الذي لُقب بأنه أشهر عازب في العالم حياة العزوبية السبت الماضي وتزوج من محامية حقوق الإنسان أمل علم الدين في حفل خاص في فندق آمان ذي السبع نجوم في القنال الكبير.

ومساء الأحد غادر العروسان فندق آمان في قارب من قوارب الجندول الخشبية الشهيرة سُمي على اسم الحب (أموري) متوجهين إلى فندق شيبرياني حيث تناولا العشاء.

وكان كلوني (53 عاماً) يرتدي حلة رمادية فاتحة وكانت عروسه أمل (36 عاماً) ترتدي ثوباً بورود بيضاء وتضع وشاحاً على كتفيها.

ولوّح الاثنان إلى الصحفيين الذين كانوا يلاحقونهما بقوارب الجندول الخشبية، كما لوّحا للمهنئين الذين كانوا يقفون فوق الجسور بينما كان قاربهما يتهادى على صفحة المياه متجهاً إلى فندق شيبرياني في جزيرة جوديكا. وانتشرت التكهنات بمزيد من الاحتفالات بعد أن أعلن مسؤولو البندقية إغلاق عدد من الشوارع الضيقة في المدينة لمدة ساعتين أمس حول مبنى بلدية البندقية بقصر كافارسيتي الذي يعود للقرن الرابع عشر.

وكتبت صحيفة إلازيتينو بعد حفل الزفاف الذي أُقيم يوم السبت وحضره عدد كبير من النجوم والمشاهير الأحد «جورج وأمل: عبارة (أقبل) الزواج الأول كان من الخيال والزفاف (الحقيقي) اليوم في كافارسيتي.»